أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة
أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

استشهدت مسعفة فلسطينية، وأصيب أكثر من 100 آخرون، اليوم الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة العاشرة من مسيرة العودة على حدود غزة، والتي أطلق عليها "جمعة من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك".

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، في بيان مقتضب استشهاد المسعفة رزان أشرف النجار (21 عاما) برصاص الاحتلال شرق خان يونس.

وقال القدرة " فلسطين تودع شهيدة العمل الإنساني رزان أشرف النجار والتي لم تغادر ميدان عملها الإسعافي التطوعي خلال مسيرة العودة الكبرى حتى قدمت نفسها شهيدة اليوم شرق خانيونس".

وأكد القدرة إصابة 100 من المتظاهرين الفلسطينيين خلال مشاركتهم في مسيرة العودة اليوم، منهم 40 بالرصاص الحي.

وكان قد أصيب 5 مسعفين متطوعين بينهم الفتاة رزان برصاص الاحتلال، ورفع المتظاهرون شرق خانيونس أعلام دولة الكويت تقديرا لجهودها في منع إصدار بيان في الأمم المتحده ضد غزة .

وأكدت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار استمرار فعالياتها حتى يسمح العالم بحقوق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في العودة وكسر الحصار، وأعلنت أن الجمعة القادمة هي "جمعة مليونية القدس".

وقالت الهيئة خلال مؤتمر صحفي، من مخيم العودة شرق غزة، " ستسبق هذه الجمعة فعاليات مساندة حيث، سيتم تنظيم قافلة العودة الرمزية قبيل جمعة "مليونية القدس" ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل إلى معبر بيت حانون - إيرز.

ودعت الهيئة جميع أبناء الشعب للمشاركة في مليونية القدس، تزامنا مع ذكرى احتلال فلسطين عام 67 وإحياء ليوم القدس العالمي.

وأكدت الهيئة "استمرار فعاليات مسيرة العودة، حتى يسمع العالم بحقوقنا في العودة وكسر الحصار، وحتى تحقيق جميع مطالبنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استشهاد مسعفة فلسطينية وارتفاع أعداد المصابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 40 بغزة .

المصدر : بوابة الشروق