أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين
أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مصراوي - كتب- أحمد علي:

وجهت النائبة آمال طرابية، عضو مجلس النواب، كلمة للرئيس السيسي، في جلسة أداء اليمين الدستورية بقاعه البرلمان اليوم السبت بقولها: "لولاك كنا في معسكرات اللاجئين".

وتابعت حديثها أيضا: "ربنا يحفظك ويبارك فيك يارب، ولولاك كنا زمنا في معسكرات اللاجئين"، فيما صفق الأعضاء له وسط أحاديث النواب: "ربنا يحفظ ياريس".

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمن الدستورية أمام البرلمان وفق المادة 144 من الدستور: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وأطلقت المدفعية 21 طلقة، إيذانا ببدء الولاية الثانية للرئيس السيسي، ومدتها 4 سنوات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائبة للسيسي: لولاك كان زمانا في معسكرات اللاجئين .

المصدر : الموجز