اب إماراتي يبلغ الشرطة عن ابنه بعد تهديده لخادمته
اب إماراتي يبلغ الشرطة عن ابنه بعد تهديده لخادمته

امر جديد ففي واقعة غريبة علي مجتمعاتنا العربية ، رجل إماراتي يبلغ الشرطة عن ابنه عقب تهديده لخادمة بالقتل ، في امارة الشارقة ، وبالفعل تحركت الاجهزة الامنية ، وتم توقيف الابن الذي يمثل حاليا امام الجهات المختصة .

الرواية من بداياتها فقد أبلغ أب الشرطة عن ابنه وذلك بعدما قام الأخير بتهديد العاملة المنزلية لديهم بالقتل ، ومن هنا فقد تم إلقاء القبض على الابن وإحالته إلى الهيئة القضائية في محكمة جنايات الشارقة.

اب إماراتي يبلغ الشرطة عن ابنه بعد تهديده لخادمته

والتي قد وجهت له تهمة التهديد بالقتل والضرب من خلال مكالمة هاتفية مسجلة، وإتلاف مال الغير ، حيث تعود تفاصيل الواقعة حسب تحقيقات النيابة بتلقي الجهات المختصة في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً من أب اماراتي الجنسية اتهم فيه ابنه بتهديد الخادمة بالضرب والقتل.

ومن هنا فقد تم إلقاء القبض على الإبن، وبالتحقيق معه أقر بالتهمة، مبرراً فعلته باعتداء الخادمة على طفله البالغ من العمر أربع سنوات، كما اعترف بصدمه دورية للشرطة حضرت بعد ورود البلاغ.

إماراتي يبلغ شرطة الشارقة عن ابنه بسبب خادمته

وبدورها فقد وجهت الهيئة القضائية في محكمة جنايات امارة الشارقة للشاب تهمة التهديد بالقتل والاعتداء، حيث جاء في وقائع القضية، أن المتهم تواصل مع الخادمة، التي كانت برفقة والديه وطفله (حفيدهما).

حيث تحدث إليها في اتصال وهددها بأنه سوف يضربها ويقتلها، ما أثار خوفها فأبلغت والد المتهم الذي بدوره تحفظ عليها، وأبلغ الشرطة على الفور ، وقد اعترف المتهم بتهديده الخادمة عبر الهاتف،.

وأنه في يوم الواقعة توجه إلى منزل والده، وأخذ منه سكيناً، وانتظر عودة الخادمة أمام البيت، ولاحظ وجود دورية شرطية تتبع مركبة والده، وعليه توجه وصدم الدورية بشكل متعمد ما ألحق أضراراً بمقدمتها،.

موضحاً أن أفراد الدورية ألقوا القبض عليه وتم تحريز السكين، ووضعه رهن التوقيف على ذمة القضية مدة أربعة أشهر. وحجزت المحكمة القضية للحكم 3 من مارس المقبل.