تعديلات جديدة تضعها الدولة لمخالفي أنظمة الاقامة
تعديلات جديدة تضعها الدولة لمخالفي أنظمة الاقامة

تعديلات جديدة تضعها الدولة لمخالفي أنظمة الاقامة وشؤون الجنسية في دولة الامارات

نقدم لحضراتكم كل ما هو جديد في ما يخص العمالة الوافدة /اعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن ما يفيد العمالة الوافدة في بعض القرارت التي اعلنت عنها مسبقاً، حيث اععلن مدير الهيئة اللواء سعيد راكان الراشدي، انه علي المخالفين لشروط الاقامة المغادرة الفورية للبلاد دون تأخير حتي لا تقع علي عاتقة المسألة القانونية.


فيما اعلن اللواء سعيد راكان الراشدي عن مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، والتي يمن بها علي جميع المخالفين لقانون الاقامة للوافدين بإعفائهم من كافة الغرامات المطلوبة منهم.

 

كما ذكر الراشدي، ان المخالفين لقانون الاقامة والجنسية في دولة الامارات قد تم إعفائهم من كامل المصريف الأضافية لتجديد إقاماتهم، كما ذكر ايضاً ان علي المخالفين لأنظمة الاقامة ان عليهم المغادرة مباشرة، علي ان تكون فترة المغادرة لاتتجاوز الـ48 ساعة.

 

علي ان يتقدم للمغادرة عبر منافذ الدولة سواء كان برياً او عبر مطارات الدولة ان يكون في المطار قبلها بست سا عات علي الاقل ليكون لدية الوقت الكافي لمراجة اوراقة للمغادرة.


فيما اتي حول الموقف ايزاء مخالفي الإقامة وماجاء في حتي يتمكنوا من المغادرة على خلفية الازمة الحالية "كورونا"، كما اوضح الراشدي أن على هذه الفئة إتمام إجراءات المغادرة أولا، ومراجعة سفاراتها للتمكن من العودة إلى دولهم عبر الرحلات الاستثنائية التي تنظمها.