حكومة الإمارات
حكومة الإمارات

بناءً علي توجيهات الحكومة الإماراتية وخوفاً علي حياة المواطنين من الشعب الإماراتي وجميع الأطفال شدد المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدكتور سيف جمعة الظاهري، على ضرورة الالتزام بعدم توزيع العيديات من العملات الورقية الجديدة، على الأطفال أو أي من أفراد الأسرة، أو صرف العملات من المصارف واستبدالها بعيدية عبر الطرق الإلكترونية.

وفي سياق متصل فقد كشفت الحكومة الإماراتية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات علي ان فرصة أنتشار فيروس كورونا كبيرة للغاية في فترة عيد الفطر المبارك.

واضافت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية أنة يجب في فترة عيد الفطر عدم الأختلاط أو التجمع بين المواطنين منعاً من أنتشار عدوي فيروس كورونا بين جميع المواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدكتور سيف جمعة الظاهري الي أن فرصة انتقال فيروس كورونا من خلال تبادل عديات عيد الفطر المبارك كبيرة للغاية مشيراً الي أنة يجب علي جميع المواطنين عدم توزيع العيديات من العملات الورقية الحديثة ، علي جميع الأطفال في الإمارات أو أي من أفراد الأسرة، أو صرف العملات من المصارف واستبدالها بعيدية عبر الطرق الإلكترونية.

يأتي ذلك في إطار سعي الدولة الإماراتية من خلال حكومتها الرشيدة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا في الوقت الحالي ومحصارة هذا الوباء العالمي والقضاء علية.