وفاة 3 وإصابة 21 بحريق في سجن الملز بالسعودية
وفاة 3 وإصابة 21 بحريق في سجن الملز بالسعودية

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هان منذ قليل ، حول الاحداث التي قد حدثت اليون في سجن الملز ، جاء في حديث المتحدث باسم المديرية العامة للسجون بالمملكة .

حيث قد أعلنت السلطات بالمملكة العربية السعودية منذ قليل ، عن وفاة ثلاث أشخاص وإصابة واحد وعشرون مسجونا آخرين ، وذلك في حريق قد شب في سجن الملز في العاصمة السعودية  الرياض منذ ساعات .

احداث سجن الملز بالسعودية

ومن هنا فقد جاء ذلك على لسان المتحدث باسم المديرية العامة للسجون ، ووفقا لما قد  نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حيث قال ، عند الساعة الخامسة من فجر اليوم الخميس 15 / 4 / 1441هـ تعرض الجناح رقم (سبعة) بالإدارة العامة لسجن الملز لحريق.

حيث قد تم على الفور مباشرة الحادثة وإخلاء النزلاء منه وتقديم الخدمات الإسعافية الطارئة للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية".

وبدورة فقد اضاف ايضا المتحدث في بيانة اليوم ، فقد تمكن المختصون وبمساندة من الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره للأجنحة والمباني المجاورة، حيث نتج عن ذلك وفاة ثلاث حالات وإصابة واحد وعشرون حالة اخري من نزلاء الجناح .

وفي هذا الصدد فقد أكد اللواء أيوب بن حجاب بن نحيت، وفقا للوكالة السعودية ، على أنه تمت مباشرة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه واتخاذ الإجراءات النظامية حياله .