منصة أبشر تطلق تطبيقاً جديداً
منصة أبشر تطلق تطبيقاً جديداً

منصة أبشر تطلق تطبيقاً جديداً يساعد الوافدين في تنفيذ اهم بند من بنود تجديد الإقامة

اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن بعض التحديثات الت اجرتها علي منصة أبشر، مع تعديل بعض الملاحظات، حيث اعلنت عن إمكانية الوصول الي معرفة صلاحية الإقامة للوافدين عبر منصة أبشر من خلال الرقم "1441"، فمن الان اصبح الوافدين لديهم القدرة علي تركيز كافة ساعات العمل لديهم وتمكينهم من معرفة جميع المعلومات التي تتضمن صلاحية الاقامة وميعاد التجديد عبر منصة أبشر.

 

تعد منصة أبشر من أفضل مواقع الخدمات التي اطلقتها المملكة العربية السعودية، وذلك لتوفيرها عدد لا يحصي من الخدمات العامة التي تقدمها الي العمالة الوافدة، في العديد من المجالات، ففي المملكة العربية السعودية تجد العديد من الوافدين يتكدثون امام مكاتب التوثيق والجوزات لتعديل وتجديد وتمديد الوثائق الرسمية.

 

ولكن بعد ما أطلقت المملكة العربية السعودية منصة أبشر، حتي بات الوافدون يعتمدون عليها إعتماداً كلياً في تجديد إقاماتهم، وذلك لأن الكثير من الوافدين يكونون في عملية بحث دائم عن افضل الطرق لتسهيل تجديد الاقامة.

 

وهنا قدمت منصة ابشر الحل الجزري التي ينتظرة العديد من الوافدين في الأستفسار عن ميعاد تجديد الاقامة وعن الفترة المحددة لإنتهاء الصلاحية للإقامة من خلال الرقم "1441"، فقط كل ما يحتاج الية الوافد هو الأتصال علي الرقم وإتباع التعليمات للولوج الي الموقع.

 

وتأتي بخطوات بسيط بعد ان تدخل علي الموقع سوف تتعرف علي الخطوات بكل سهولة ويسر، يوفر موقع أبشر الوقت الثمين للوافدين حيث يقدم لهم كيفية الأستدلال علي صلاحية الإقامة في وقت لا يتعدي الدقيقتين وبذلك يوفر الوقت والمجهود عن طريق الأتصال علي الرقم "1441".