“الشؤون الإسلامية السعودية”و تقديم إفطار لـ(3000) شخص بأندونيسيا

بسنت نور - | أخبار عربية

حيث قامت وزارة الشئون الإسلامية في المملكة العربية السعودية، بتقديم ما يقرب من 3000 وجبة، في حملة لإفطار المسلمين بدولة أندونيسيا، وخصوصاً في مقر السفارة السعودية بدولة إندونيسيا، ولقد تم توزيع العديد من الوجبات التي تقدمها وزارة الشئون الأجتماعية للمسلمين في منطقة (سولا ويسي) بجنوب شرق دولة أندونيسيا، وجدير بالذكر أن الوزارة قد قامت بهذه الحملات، بالتعاون مع مركز معاذ بن جبل الإسلامي، وذلك بحضور كلاً من الدكتور لقمان أبو نواس (نائب منطقة سولا ويسي)، وحضر ايضاً إلى هذه المائدة، عدد كبير من المساكين، والمحتاجين، والقائمين على المؤسسات الإسلامية هناك، وبعض رؤساء الجامعات وأئمة المساجد.

حاكم منطقة "سولا ويسي" الأندونيسية يشكر المملكة على حملة الإفطار

  • فقد قام حاكم منطقة "سولا ويسي" بتقديم الكثير من الشكر والأمتنان، إلى الحكومة في المملكة العربية السعودية.
  • و على رأسها خادم الحرمين الشريفين (الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود)، وايضاً ولي العهد السعودي (الأمير محمد بن سلمان).
  • وبالإضافة إلى ذلك قام حاكم المنطقة بشكر كلاً من الملحقية الدينية في المنطقة، والعاملين بالسفارة السعودية بدولة أندونيسيا.
  • وذلك على كافة المجهودات التي قدمتها الوزارة إلى المحتاجين في المنطقة، وذلك خلال حملة الإفطار.
  • وبالإضافة إلى ذلك فقد قام (أبو نواس) بشكر جميع القائمين على العمل الخيري في وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة، وذلك نتيجة الخدمات الكثيرة، التي تقدمها هذه الوزارة العريقة من العديد من برامج الحج والعمرة وبعض الدورات العلمية الإسلامية في المنطقة من الأئمة والدعاة.
افطار
وزارة الشئون الإسلامية في المملكة العربية السعودية و تقديم ما يقرب من 3000 وجبة

دور المملكة العربية السعودية في تقديم البرامج الخيرية

  • قامت المملكة بإطلاق هذه الحملة، بداية من شهر رمضان المبارك2023.
  • و جدير بذكر أن المملكة قامت بتقديم أكبر مائدة إفطار شهدتها أندونيسيا في تاريخها.
  • و جدير بالذكر ايضا إن الذين حضروا إلى المائدة، قد فاق عددهم الـ (8,000) شخص من المحتاجين والمساكين.
  • وذلك بالأضافة الي كمية الوجبات الرمضانية الكثيرة، التي قامت بها ايضا المملكة في الدولة الإسلامية الآسيوية.
  • و ذكر الدكتور (أحمد بن عيسى الحازمي) “الملحق الديني بسفارة المملكة بإندونيسيا”، الدور الكبير للقيادة الملكية السعودية، فهي تسعى جاهدة إلى تقديم البرامج الخيرية والإنسانية في كافة دول العالم الإسلامية.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
105 مشاركة

نانسي نبيل صحفية إلكترونية أعمل محررة بموقع صحيفة الإقتصادي منذ سنوات، مٌلمة بالشؤون والأخبار المصرية والخليجية، هوايتي الكتابة والتدوين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار عربية
كيفية التبرع عبر خدمة فرجت منصة إحسان 1445

تم إطلاق خدمة التبرع الإلكتروني عن طريقة خدمة فرجت عبر منصة إحسان الخيرية، وهي تعتبر من أفضل الخدمات التي قامت الحكومة في المملكة...

أخبار عربية
كيفية التقديم على وظائف شركة العليان بالسعودية 1445

أعلنت شركة العليان في المملكة العربية السعودية عبر البوابة الرسمية الخاضة بها، عن توفير فرص عمل لديها في 3 مدن بالسعودية، وتشمل تلك وظائف...

أخبار عربية
خطوات التقديم على وظائف جدارات 2024 الشروط المطلوبة

أعلنت أمانة الإحسان في المملكة العربية السعودية، عن توفير وظائف جدارات لعام 1445، تعتبر منصة جدارات من أفضل وأشهر المنصات الوطنية والتي...

أخبار عربية
أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي الجديدة في السعودية 2024/1445

عملت السلطات السعودية مع وزارة النقل، على تغيير قائمة أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي أو النقل العام، من أجل تلبية احتياج المواطنين في...

فعاليات عيد الفطر المبارك"2023"في المملكة السعودية وطريقة حجز التذاكر