الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الايام المقبلة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان عاجل منذُ قليل لجميع المواطنين وتحذرهم وتعلن حالة الطوارئ القصوى وتكشف درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة وهي

كشف الدكتور أشرف صابر، المختص بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية ، إن الأيام القادمة سوف تشهد أمطار غزيرة ورعدية في جميع أنحاء مدينة القاهرة.

وفي سياق متصل فقد لفت "الدكتور أشرف صابر " في مداخلة مع صحيفة الأقتصادي منذُ قليل ، إلى أن تلك الأجواء سوف تبدأ من يوم الأربعاء المقبل حتي يوم الجمعة القادمة .

من جانبة فقد أكد الدكتور أشرف صابر أن الطقس في مصر سوف يبدأ مرة أخري في التحسن من يوم السبت المقبل سوف يعود الي طبيعتة التي كان عليها.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

واضاف الدكتور أشرف صابر القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن السواحل في شمال مصر والسواحل البحرية ، سوف تشهد خلال الأيام المقبلة أو بدءً من يوم الأربعاء القادم أمطار شديدة الغزارة ورعدية للغاية يوم الخميس القادم.

من ناحيتة لفت إلى أن جميع مناطق جنوب سيناء وجميع مناطق جبال البحر الأحمر، سوف تصل كافة الأمطار فيها إلى حد السيول في كافة تلك المناطق .

من جانبة فقد نصح الدكتور أشرف صابر كافة المواطنين الذين يقمون بقيادة السيارات علي كافة أنحاء الطرق في مصر ، بالتزام الهدوء، خاصة على الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

من جانبها فقد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية صباح اليوم الثلاثاء ، بيان عاجل للغاية ، بينت وأظهرت فيه أنه الطقس في الوقت الحالي معتل للغاية على السواحل الشرقية مائل للحرارة على باقي الانحاء نهاراً لطيف في مساء الليل.

درجات الحرارة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وبينت وأظهرت أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة أن أن تقل الرؤية في الشبورة المائية بشكل مكثف للغاية في منطقة الشمال ، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق الشمالية في مصر ، وسوف يصاحبها سقوط الأمطار جنوبا والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط علي البحر المتوسط.