الشوارع اللبنانية لا تزال مغلقة في بيروت ومدن أخرى

حالة من الهدوء الكبير سادت العاصمة بيروت والكثير من المدن اللبانية ، صباح اليوم السبت ، خصوصاً بعد وقف الأحتجاجات الشديدة من قبل الشعب اللبناني والتي أستمرت لمدة يومين .

وفي سياق متصل فبعد حالة الهدوء الشديدة بقيت بقية الطرق علي المدن والبلدات مقطوعة خصوصاً كافة الطرق المؤدية الي مطار لبنان الرئيسي خصوصاً وان هناك الكثير من الأشياء التي تعوق استخدام تلك الطرق من اجل الذهاب أو الإياب.

صباح اليوم السبت علي الرغم من حالة الهدوء الشديدة جميع المصارف والمدراس في كافة أنحاء لبنان أغلقت أبوابها ، كذكل فقد اغلقت الكثيرة من المؤسسات التجارية ابوابها خصوصاً في العاصمة اللبانية بيروت خوفاً من حدوث أحتجاجت مرة أخري خصوصاً أن عطلة الأسبوع امس واليوم.

وفي الوقت الحالي لم يغادر كافة المحتجون ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبانية بيروت، على الرغم من استخدام قوات الشرطة اللبنانية القوة من اجل تفريق تلك المتظاهرين أمس.

علي الجانب الأخر فقد قام بعض المتظاهرون في اليومين السابقين بالإعتداء على كافة الممتلكات العامة وكافة الممتلكات الخاصة، خصوصاً التي تتواجد في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث قام بعض المحتجون بتكسير العديد من واجهات المحلات التجارية والمباني في العاصمة اللبانية بيروت.

من جانبها فقد قامت قوات الشرطة والجيش بوقف العشرات من المحتجين في لبنان ، بينما قد أصيب العشرات من قبل المتظاهرين ومن قبل وات الشرطة  أمس الجمعة ، لكن الأمر أصبح في الوقت الحالي سئ للغاية في لبنان.

 وفي الوقت الحالي يقوم الجيش اللبناني، بإعادة فتح بعض الطرق مرة أخري خصوصاً الطرق الدولية والطرق التجارية والمؤدية الي جميع المطارات في لبنان.

وفي الوقت الحالي يحاول الجيش اللبناني السيطرة علي كافة مجريات الأمور في لبنان من اجل الحفاظ علي أمن وأستقرار الشعب اللباني علي الرغم من كثرة التظاهرات في الايام الماضية.