شرطة الشارقة تدعو أصحاب المركبات إلى تسوية أوضاعهم قبل انتهاء مدة التخفيض

تخفيض المخالفات المرورية في امارة الشارقة ، والشرطة تدعو أصحاب وسائقي المركبات إلى تسوية أوضاعهم ، وذلك قبل انتهاء مدة التخفيض .

حيث قد تجاوز عدد المخالفات في امارة الشارقة فقط ، والتي تم تسديدها منذ بدء تطبيق قرار تخفيض المخالفات المرورية بإمارة الشارقة ، بنسبة خمسون بالمئة ، الذي قد سبق وأن أعلنت عنه القيادة العامة لشرطة الشارقة أواخر شهر أكتوبر الماضي "100" ألف مخالفة من مختلف أنواع المخالفات. 

شرطة الشارقة تدعو أصحاب المركبات إلى تسوية أوضاعهم قبل انتهاء مدة التخفيض

وبدورها فقد دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة السائقين، وأصحاب المركبات الذين لم يتقدموا بعد لتسديد مخالفاتهم إلى المسارعة بتسوية أوضاعهم والاستفادة من قرار تخفيض المخالفات الذي سوف ينتهي العمل به في اخر شهر يناير 2020 . 

ومن هنا فقد أكد المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، أن الهدف من تطبيق قرار تخفيض المخالفات يعود إلى حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التيسير على المخالفين، حيث تمكينهم من تسوية أوضاعهم، وإعادة تجديد وتسجيل مركباتهم، والتأكد من

والان مع صلاحيتها للسير على الطرق، حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، مشيراً إلى  التدابير التي تم اتخاذها من قبل الإدارة لتسهيل وتسريع إجراءات تسوية وتسديد المخالفات وتجديد تسجيل المركبات عبر جميع نوافذ ومراكز الخدمة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.