تركي ال شيخ يهاجم محمد علي

توعد رئيس الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الأسباني تركي ال شيخ المقاول المصري محمد علي بترحيلة من أسبانيا بحكم رئاسة لنادي أسباني.

وجاءت تهديدات تركي ال شيخ ضد المقاول المصري محمد علي بعد تطاول الأخير عليه في عدد من الفيديوهات التي يقوم بنشرها علي مواقع التواصل الأجتماعي.

وجاءت تصريحات تركي ال شيخ ضد محمد علي "سأقوم بترحيلك الي مصر بصفتي مالك نادي أسباني".

وأضاف تركي ال شيخ بانه سيقوم بتقديم شكوي رسمية ضد محمد علي المقاول المصري في المحاكم الأسبانية لأتخاذ الأجراءات المناسبة ضده.

وكتب تركي ال شيخ عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" :- يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها … هو للأسف مصري وموجود في إسبانيا الآن … وبصفتي مالك لنادي في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها … ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في أحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك … قررت أن اتخذ الإجراءات القانونية عند اكبر مكتب محاماة في إسبانيا … يارب اكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي … مع انه مش اصلي … شكلو مشربش من نيلها …“.

الجدير بالذكر ان المقاول والممثل المصري الهارب محمد علي قد قام مؤخرآ بنشر عدد من الفيديوهات علي مواقع التواصل الأجتماعي يسب فيها عدد من القيادات والمشاهير في مصر وعدد من الشخصيات العامة، وقام بالتشكيك في ذممهم المادية.