حالة الطقس اليوم في السعودية
حالة الطقس اليوم في السعودية

تشهد منطقة دول الخليج في الوقت الحالي ، حالة من التباين فى حالة الجو ويقدم "المختصر نيوز"، تقريرا عن حالة الطقس فى دول الخليج اليوم.

السعودية
 
وفي سياق متصل توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم  نشاطًا لرياح سطحية فيما تكون السماء غائمة جزئيًا تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات عسير ، جازان.


وفي ذلك الصدد فقد أشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

الإمارات

علي الجانب الأخر فقد توقع المركز الوطني للأرصاد في دولة الإمارات أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و تظهر بعض السحب شرقا قد تكون ركامية بعد الظهر و رطبا ليلا وصباح "السبت" مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة غربا، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.. و حركة الرياح: شمالية شرقية - شمالية غربية / 18 - 30 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا.

 
البحرين

من جانبها فقد أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس لهذا اليوم في مملكة البحرين سيكون حارا وغائم جزئيا احيانا ويكون حسن خلال الليل.