خطوات حجز تذاكر قرية زمان و مميزاتها  1444

يعتبر تجديد الاهتمام بالتراث والأنماط القديمة كجزء من إطلاق الموسم الترفيهي الثالث في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، لعرض مختلف الأنشطة والتجارب ومجموعة من الموضوعات المتعلقة بموضوع إنشاء التراث أعط صورة حقيقية للثقافة التقليدية بدءًا من الموسيقى والفولكلور والألعاب القديمة والطعام التقليدي

قرية زمان 2022

  • قرية زمان- qariat-zaman هي فعالية حيوية يتم من خلالها من استلهام الممارسة القديمة في شكل جلسات وأغاني بحيث تخلق مناخ تراثي قوي يذكر الناس أجمعهم بماضيهم الجميل ويجعلهم يعيشون تجربة رائعة تحاكي الأنماط التي تعود لسلوك الأجداد وذلك بكثير من التفاعل وممارسة المهن الحرفية-
  • وتقديم العروض الموسيقية والمسرحية والأنشطة المتعددة -في القرية- بما يخدم تعريف الأجيال بأصالة تراثهم وربطهم به، تنطلق قرية زمان بحلتها الجديدة التي تلفت الانظار حيث تتضمن مبانئ تتشكل على اسلوب الديكورالمعماري القديم وزخرفها التي تجذب العين نحوها مع مسرح يقع وسط قرية زمان سيكون خيار ممتع لمشاهدة سلسلة العروض المتنوعة.
  • وتوفر العديد من الاستديوهات ونذكر استوديوسبيس تون واستوديو الطيبين، استوديو القناة الأولى
  • وتتواجد فيها عربات الطعام المتنقلة والكشكات التي تقدم اصناف من الأطعمة المتنوعة والمشروبات.

أنشطه قريه زمان

وبالإضافة إلى استرجاع رسومات الجيل الجميل وشخصياتهم الكرتونية من خلال استوديوهات يسهل الوصول إليها مثل Space Toon Studio فهي تتكون من مناطق مختلفة ولكل منها نشاطها الخاص والمميز داخل قرية زمان مثل: الميدان ، محلات تجارية ، مسرح الطيبين ، ملعب الحص ، القناة الأولى ، وادي المساقل ، بيت مزنة.

تذاكر دخول قرية زمان

صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن ​​عبد المحسن آل الشيخ ، أن تذاكر قرية زمان لهذا الموسم يتم عرضها من خلال زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض أو موقع Ticket-Mex لبدء الحجز. مجانًا حيث لا توجد أسعار تذاكر لأنها مجانية. تذاكر دخول فعاليات قرية زمان 2022 مجانية ، لكن يجب حجز التذكرة من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض. افتتحت قرية زمان رسمياً في 24/01/2022 وتستمر حتى 22/01/2023.

خطوات حجز تذاكر قرية زمان

  1. اولا سجل دخولك إلى موقع موسم الرياض
  2. او يمكن الانتقال الى الرابط المخصص لحجز التذاكر الفعالية بشكل مباشر.
  3. ولا بد من إنشاء حساب والدخول فيه بالبريد الالكتروني وكلمة السر.
  4. وبعد الضغط على صفحة قرية زمان إبدا الحجز بالضغط على أيقونة احجز الآن يسار الشاشة.
  5. وحدد تاريخ حضور فعاليات قرية زمان حيث سيلزمك الحضور مبكراً.
  6. وحدد إجمالي عدد التذاكر المراد حجزها
  7. واضغط فوق أيقونة اشتر الان
  8. واستكمل تعليمات حجز التذاكر حيث أن الدخول لقرية زمان مجاني
  9. وعلماً انه لا يشترط ربط التذكرة في تطبيق توكلنا ويكفي إبراز الحالة الصحية في التطبيق المذكور.