محمد بن زايد يبعث رسالة قوية إلى المواطنين
محمد بن زايد يبعث رسالة قوية إلى المواطنين

ننقل لكم عبر موقع صحيفة الاقتصادي ، نص رسالة الشيخ محمد بن زايد إلى المواطنين والمغتربين في الإمارات ، حيث تكلم ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ، لجميع الموطنين وايضا المغتربين في الامارات واليكم نص الرسالة .

حيث قد بعث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رسالة إلى مواطني الإمارات والمقيمين فيها ، واليكم نص الرسالة كما جائت علي لسانة .

وفقد قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن العالم الان يعيش تحديات جمّة في هذه الآونة ، بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد المعروف بـ كوفيد 19 ، مشددا على أنه لكي يتم تجاوز هذه التحديات فلابد من أن يتلازم الإيمان بالقيم الإنسانية في آلية عمل واحدة.

ومن هنا فقد نقلت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم الأربعاء، أن "القيم والأخلاق لها دور جوهري في المجتمع، وهذا ما فعله المواطنون والمقيمون على أرض الإمارات، وفي هذا الشهر الفضيل علينا بالتحلي بالصبر وتحمّل المشاق في مواجهة التحديات.

حيث ان شهر رمضان هو شهر البذل والعطاء والخير للبشرية، ومن ثم علينا استثماره بما ينفع الناس ويرسم البسمة على وجوههم ، وبعث محمد بن زايد رسالة إلى مواطني الدولة والمقيمين فيها.

وقد أوضح من خلالها أن الأزمة مستمرة وعلاجها يحتاج إلى الصبر والتكاتف ومساندة كل من يعمل لأجل صحة هذا الوطن وسلامته من مواطنين ومقيمين لا نفرّق بينهم، فدولة الإمارات قوية وقادرة على الخروج من هذه الأزمة واجتيازها.  

ومن هنا فقد اشار الصحيفة ان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ، قد جاءت تصريحاتة في مداخلة قد أجراها محمد بن زايد، خلال أولى محاضرات مجلس محمد بن زايد الرمضاني، والتي ألقاها "عن بُعد، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية، الدكتور عمر حبتور الدرعي، تحت عنوان "بقيمنا نمضي نحو المستقبل".