شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام كلياً بالتعديل الجديد
شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام كلياً بالتعديل الجديد

الاقتصادي - الامارات .. حيث ان شرطة أبوظبي منذ قليل علي موقع تويتر ، قامت بدعوة جميع السائقين المتواجدين في الامارات ، إلى الالتزام كلياً بالتعديل الجديد ، علي حركة المركبات والتوقف عند إشارة قف ، لعدم التعرض الي مزيد من المخالفات المرورية ، وايضا للحفاظ علي سلامة السائق والمركبة من التصادمات الكبيرة ، بعد الالتزام الكامل بالتعليمات المرورية .

الاقتصادي ابوظبي الآن .. ومن خلال المتابعة الميدانية علي ارض الواقع فقد ، دعت الامارات العربية المتحدة من خلال شرطة أبوظبي ، جميع السائقين ضمن حملة درب السلامة إلى الالتزام بالتوقف الكلي عند خط قف ، جاء حذا علي لسان المتحدث الرسمي وفي بيان نشر علي موقع تويتر .

شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام كلياً بالتعديل الجديد

ومن هنا فقد ذكرت شرطة العاصمة الي أن عدم التوقف ويشكل كلي ، عند خط قف قد يتسبب في وقوع حوادث تصادم خطيرة ، وذلك بسبب عدم قيام السائقين باستخدام التقاطعات وملتقيات الطرق بشكل صحيح ، لذلك وجب علي كل سائق الالتزام بهذة الخطوة للحفاظ علي سلامتك . 

شرطة أبوظبي تلزم السائقين واصحاب المركبات بالتعديل الجديد لقانون المرور

وفي هذا الصدد فقد حثت شرطة ابوظبي جميع السائقين ، على ضرورة اعطاء الأولوية الاولي للمركبات التي تسير على الطرق الرئيسية ، وايضا على المركبات القادمة من طرق غير رئيسية أو فرعية التوقف لإفساح المجال لتلك المركبات بالعبور بشكل آمن .