فيديو اللانسر الفاضح علي الطريق السريع في الأردن كامل بدون حذف
فيديو اللانسر الفاضح علي الطريق السريع في الأردن كامل بدون حذف

فيديو ميتسوبيشي لانسر في الاردن الان يتصدر محرك البحث العالمي جوجل ، فيديو اللانسر الفاضح علي الطريق السريع في الأردن كامل بدون حذف .

حيق فد أصبح البحث عن فيديو ميتسوبيشي لانسر الغير اخلاقي في الاردن يتصدر محرك البحث العالمي جوجل، منذ انتشار مقطع الفيديو الفاضح علي منصات السوشيال ميديا، وتزايدت عمليات البحث علي ذلك الفيديو لمشاهدة الواقعة التي هزت الرأي العام في الأردن.

ومن هنا فقد تفاوتت ردود افعال النشطاء في الاردن علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق البعض بصورة ساخرة من الحادث المشين، ونشر البعض تعليقات مسيئة كرد فعل غاضب علي هذا الفعل الفاضح في الطريق العام، دون مراعاة للآداب والذوق العام.

هذا ولكن أجمعت الآراء علي أن هذه الواقعة من شأنها هدم القيم والمعايير الأخلاقية في المجتمع الأردني، وأكدوا علي ضرورة إلقاء القبض علي مرتكبي الفعل الفاضح بجانب الميتسوبيشي لانسر، وتوقيع أقصي عقوبة عليهم.

ومن علي الجانب الآخر تداول بعض النشطاء منشورات ساخرة تتحدث عن فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي، حيث كتب أحدهم، بعد الفضيحه سيارات اللانسر تختبئ من السيارات الاخرى بسبب الفضيحه وانباء عن حدوث هبوط باسعارها طبعا سيارات اللانسر تعون الجماعه ما الهن دخل وإحنا بنحبهن ما دامهم بستخدموهن وبتمنا يبطلو يستدخموهن بعد الفضيحه.

حيث قد نشر تركي مجحم الفواز عبر صفحته على الفيسبوك بعد فضيحة فيديو سيارة اللانسر فإن اللانسر تستبدل اشارتها بإشارة كيا.

وكتب الصحفي نضال سلامة، علقَ في تغريدة ساخرة عبر تويتر انا بحمد ربي الان كنت بدي اشتري ميتسوبيشي لانسر قبل حوالي شهرين بس النصيب ساقني لكيانيرو فهسا بحمد ربنا.

ومن هنا فقد تم التعميم على مدريات الأمن العام بضرورة التحقق من الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وتم تحيد المكان الذى تم التقاط فيه الفيديو ومعرفة أرقام السيارة وجاري القبض على الشاب والفتاة بعد مخالفتهما للقانون والذوق العام وانمتهاك للادات والتقاليد.

حيث قد قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى وعلى إثر ورود وتداول مقطع فيديو غير أخلاقي وينافي كافة القوانين والعادات والتقاليد فتح تحقيق فيه للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.