المرشح الرئاسي نبيل القروي أثناء خوض الانتخابات التونسية

حكمت محكمة تونسية ، منذُ قليل مساء اليوم الأربعاء بالإفراج الرسمي والفوري عن المرشح نبيل القروي رئيس حزب "قلب تونس"، والمرشح في الوقت الحالي إلي الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية في تونس والمقررة عقدها يوم الأحد القادم.

وتحدث منذُ قليل المحامي كمال بن مسعود في حوار صحفي مع صحيفة الأقتصادية إن محكمة التعقيب التونسية اليوم الأربعاء قامت بالإفراج الرسمي عن قطب الإعلام نبيل القروي والمرشح لانتخابات الرئاسة وذلك قبل عدة أيام قليلة من جولة الإعادة مرة اخري في الأنتخابات التونسية.

ونقلت صحيفة الأقتصادية عن بن مسعود في حديثة إن محكمة التعقيب التونسية قررت الإفراج الرسمي عن القروي الذي تم أعتقالة قبل ان يخوض الدور الأول من الانتخابات الرئاسية نظراً لتورطة في قضايا فساد في تونس.

من ناحيتة فقد ، تحدث الناطق الرسمي باسم المرشح الرئاسي نبيل القروي،حاتم المليكي إن " الشعب التونسي في الوقت الحالي يعيش مرحلة سياسية جديدة وحياة سياسية صحيحة".

وأضاف في حديث خاص " لصحيفة الاقتصادية " مع (نبيل القروي) هو خبر يتنظره العديد من الشعب التونسي خوفا على مسارهم في الأنتخابات التونسية الرئاسية والمسار الديمقراطي الذي يعيشة الشعب التونسي في الوقت الحالي ، كذلك فهذا الحكم يعد انتصارا كبيراً للغاية للمسيرة التي تخوضها الشعب التونسي.

في النهاية أشار الي أن هذا الخبر يعد فرحة كبيرة للغاية للشعب التونسي والمسار الدمقراطي في تونس.