مطار أبوظبي يستقبل جالية باكستان والهند بالورود

مطار أبوظبي الدولي يحتفل بذكري إستقلال باكستان والهند بطريقته الخاصة ، حيث قد نظمت جميع مطارات أبوظبي اليومين الماضيين ، استقبالاً مميزاً وفريدا لجميع المسافرين القادمين من دولتي باكستان والهند ، وذلك عبر مطار العاصمة الاماراتية أبوظبي الدولي احتفالاً بذكرى استقلال الدولتين الشقيقتين .

ومن هنا فقد تمثلت هذه المظاهر الاحتفالية في مطار أبوظبي الدولي ، بالزينة المعلقة والتي تحمل ألوان الأعلام الوطنية للدولتين ، وايضا الترحيب بهم بتقديم الشاي التقليدي المسمي بالكرك ، كل هذا إلى جانب توزيع أعلام باكستان على المسافرين القادمين عبر مطار أبوظبي ، في فترة الاحتفال بعيد الاستقلال للدولتين .

حيث قد جاء هذا النمط إحياءً لذكرى استقلال دولتهم ، فيما قد قدمت فرق الموسيقى الباكستانية التقليدية مقطوعات موسيقية حيّة وذلك للترحيب بزوار دولة الامارات العربية المتحدة في هذا التوقيت من كل عام.

وقد حظي الزوار القادمون من الهند عند وصولهم إلى مطار أبوظبي الدولي بترحيبٍ مميز ورائع ايضا ، وذلك مع توزيع الأعلام الوطنية الهندية ، وايضا تقديم شاي الكرك التقليدي وعقود الزهور التي تشتهر بها دولة الهند .

مطار أبوظبي يستقبل جالية باكستان والهند بالورود

وفي هذا الصدد فتصنف دولة باكستان ودولة الهند في مقدمة وجهات السفر المشغلة من مطار أبوظبي ، وذلك بإجمالي سبعة وعشرون وجهة تصل إليها خطوط الطيران من مطار أبوظبي إلى كلتا الدولتين .

ومن جانب اخر فقد أعلنت الاتحاد للطيران عن مراقبة الوضع عن كثب ، حيث قد قال ناطق باسم طيران الاتحاد في بيان صادة عنه اليوم ، انه قد انطلقت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY833 من مطار هونغ كونغ الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي ، وذلك في موعدها المحدد يوم أمس ، وعلى متنها المسافرون الذين أتموا إجراءات السفر بطريقة صحيحة قبل إقفال السلطات لمكاتب إجراءات الهجرة .

ومن هنا فقد أضاف البيان انه في الوقت الحالي يقوم فريق عمل خدمات الضيوف ، بمساعدة جميع الضيوف الذين لم يتمكنوا من إنجاز إجراءات الهجرة والحجز لهم على رحلة اليوم ، وذلك تنصح الشركة الضيوف المسافرين من هونغ كونغ إلى أبوظبي ، الوصول إلى المطار في وقت مبكر لتخليص إجراءات السفر والهجرة.