صورة من الأرشيف للسلطان قابوس بن سعيد
صورة من الأرشيف للسلطان قابوس بن سعيد

تصدر خبر نباء وفاة السلطان قابوس بن سعيد كافة الصحف والمواقع العالمية، وأيضآ العديد من الشائعات حول حقيقة وفاتة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أثبح نباء وفاتة تريند علي موقع التواصل تويتر، والأن سنعرض لكم تفاصيل الحقيقة كاملة.

أعلن اليوم وزيرة الخارجية العماني الأستاذ يوسف بن علوي، الي عدد من المصادر الصحفية حصل موفدنا من هناك علي نسخة منها، بإن وزارة الخارجية العمانية قد تلقت العديد من الأتصالات من عدد من الرؤساء في العالم، يستفسرون ع حقيقة هذه الشائعات المغرضة التي تحص السلطان قابوس بن سعيد.

الحقيقة الكاملة حول الأخبار المتعلقة بوفاة السطان قابوس بن سعيد

تم نفي الأخبار الخاصة بوفاة السلطان قابوس جملة وتفصيلآ، حسبما أشارت التقاير الواردة من الحكومة، مؤكدة الي ان مصدر هذه الشائعات مجهولة المصدر وجاري حاليآ التحقيق حول مروج هذه الشائعات.

وتأتي هذه الشائعات بعد أصابة السلطان بوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وخرجت العديد من الشائعات التي تشير علي وفاة السلطان قابوس بسبب مرض السرطان.

ردود الفعل علي مواقع التواصل حول شائعات وفاة السلطان قابوس بن سعيد

بمجرد أنتشار الخبر علي موقع تويتر، تفاعل عدد كبير من العرب من هذا الخبر بصورة كبيرة أنتشر بسرعة البرق، بالإضافة الي العديد من التغريدات التي تتمني ان يكون السلطان قابوس بن سعيد بكامل الصحة والعافية.

وهذا جزء من التغريدات علي موقع تويتر من المحبين للسطان قابوس بن سعيد:

كتب السعودي بعد الرحمن العصيمي، علي ما قام به السلطان قابوس من زرع القيم النبيلة وتقبل الأخر في السلطنة العمانية، متمني له دوام الصحة والعافية.

فيما قام عدد من المتابعين علي تويتر بأنهم سيقومون بالدعاء بشكل جماعي من أجل ان يرزق الله السلطان قابوس كامل الصحة والعافية المستدامة، مع إطلاق هشتاج بعنوان #rhf,s td rg,fkh.