الفنانة المصرية ياسمين صبري تظهر بأحدث اطلاله جريئة في اخر ظهور لها في العاصمة الايطاليه روما .

حيث قد نشرت الفنانة ياسيمين صبري صورة لها باحد المدن بايطاليا وذلك عبر حسابها بموقع ، التبادل الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام.

وقد حازت الصورة علي اعجاب الكثير من متابعين موقع  انستجرام ، ويشار الي ان اخر اعمال ياسمين صبري مسلسل "حكايتي" الذي عرض في موسم رمضان 2019.

ومن جانب اهر فقد سيطرت قضية قتيل التذكرة على كافة الأوساط الاجتماعية في مصر، وبات الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عنها، ويعربون عن أسفهم وغضبهم مما حدث.

وقد كانت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حريصة على إبداء رأيها والتعبير عن غضبها مما حدث، حيث غردت عبر موقع تويتر ، متسائلة ما كان في ولا واحد في القطار سامع أنهم ما معهم ثمن التذكرة ، فيدفعولهم ثمنها.. لا حول ولا قوة إلا بالله .

هذا وفي إشارة إلى ركاب القطار الذين لم يعرضوا دفع ثمن التذكرة للشابين، بعد مطالبة رئيس القطار لهما بثمنها ، لتنهال عليها التعليقات، إلا أن تعليقا أغضبها بشدة، بعدما رد عليها واحد من متابعيها قائلا "لو حضرتك موجودة والله ما هتدفعيلهم"، وهو الرد الذي أغضبها.

وبدورها فقد قررت أن ترد عليه دون غيره، حيث ردت عليه قائلة "والنبي كفي نفسك"، تعبيرا عن غضبها من تعليقه، وأنه عليه الاهتمام بنفسه في المقام الأول قبل أن يتحدث عنها.ذلك التعليق الذي تعاطف معه عدد كبير من المتابعين، ما دفع هذا الشخص إلى حذف التغريدة الخاصة به في وقت لاحق، هرباً من الغضب الذي أحاط به في التعليقات.

حيث انه قد تسبب حادث قطار الإسكندرية في غضب قطاع كبير من المصريين، بسبب تصرف رئيس القطار وعدم استعماله للرحمة في التعامل مع الشابين ومطالبتهما بمغادرة القطار، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة أحدهما بعدما قفز من القطار.