الإمارات تعيد تأهيل وصيانة مدارس في أمدجراس التشادية

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإعادة تأهيل وصيانة مجموعة من المدارس في مدينة أمدجراس التشادية، حيث قد جاء هذا من ضمن جهود الإنسانية في تشاد بمتابعة مكتب تنسيق المساعدات والفريق الإنساني في دولة الإمارات.

الإمارات تعيد صيانة مدارس في أمدجراس التشادية

تقوم دولة الإمارت العربية المتحدة بتواصل دورها الريادي في العمل الإنساني من خلال مشروع إعادة تأهيل المدارس، والقيام بتحسين عملية التعليم في أمدجراس من خلال توفير بيئة مناسبة للطلاب، بينما قام الفريق الإنساني بمجهود كبير للزيارات الميدانية وهذا من أجل رصد كافة الاحتياجات قبل عملية إعادة التأهيل والالتقاء بالمسؤولين التشاديين.

حيث قد تم وضع 3 مدارس لتفقد أعمال التأهيل والصيانة التى قد بدأت مؤخراً، علي حسب التنسيق والمتابعة مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية، بينما يتكون الفريق الموجود في تشاد من خلال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومن خلال مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية، وأيضاً من خلال مؤسسة خليفة بن زايد بن آل نهيان للأعمال الخيرية.

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

حيث قد صرح ممثل هيئة الهلال الاحمر الإماراتي " سيف ياسر العفاري " ، بأنه قد زار الوفد الإنساني 3 مدارس وهي كلية الثانوية ومدرسة البنات، والمدرسة الإبتدائية للاطلاع عن قرب سير العمل في كافة أعمال الصيانة في المدارس تحت إشراف نمكتب تنسيق المسادات الإمارتية، وسوف يتم تجهيز الفصول الدراسية للبنات والمرافق للمدراس.

كما يواصل مكتب التنسيق للمساعدات في دولة الإمارت العربية المتحدة في تشاد، كافة المجهودات بالعمل والزيارات الميدانية بالقري في امدجراس، بينما جاء هذا من أجل توفير كافة الاحتياجات الأساسية للاجئين السودانيين، ورصد جميع المتطلبات.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
682 مشاركة

كاتبة مقالات لدي كبرى المواقع العربية، شغوفة بالتعليم والتعلم دائمًا، أسعى إلى إثراء المواقع بالمعلومات العلمية الدقيقة والبحث عن الجديد.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار عربية
خطوات التقديم في المنح والقروض بالجامعات الأردينة 2024 والشروط المطلوبة

أطلقت وزارة التعليم الأردنية العديد من المنح والقروض في الجامعات الأردنية 2024، لكافة الطلاب في جميع الكليات المختلفة بالمملكة الأردنية...

أخبار عربية
خطوات التسجيل في دعم المواشي 1445 والشروط المطلوبة

تقوم وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، بإتاحة رابط إلكتروني للتسجيل في دعم المواشي للأفراد العاملين بالقطاع...

أخبار عربية
كيفية الحصول على منحة الزواج عبر التأمينات الاجتماعية 1445

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بإتاحة منحة الزواج للمواطنين لعام 1445، كذلك تم إتاحة الرابط...

أخبار عربية
كيفية الاستعلام عن الإجازة المرضية في السعودية 144 عبر موقع صحة

تم الإعلان من قبل وزارة الصحة السعودية عن إتاحة خدمة إلكترونية للاستعلام عن الإجازة المرضية عبر موقع صحة، وهذا بعد التأكد من التشخيص...

العراق تفرض حظر تجول في كركوك ضد عودة الحزب الديمقراطي الكردستاني