كيفية الاستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان العسكري في الأردن 2024

قامت القيادات العامة التابعة للقوات المسلحة الأردنية، بالإعلان عن لوائح المقبولين لمستحقي الإسكان العسكري بالمملكة الهاشمية، كما وضعت عدة شروط ومعايير يجب توافرها للقبول في مستحقي القرض.

خطوات الاستعلام عن مستحقي الإسكان العسكري 2024

أتاحت القيادات العامة في المملكة الهاشمية رابط غلأكتروني خاص بالاستعلام عن أسماء مستحقي القرض، كل ما عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • عليك بالذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالقيادة العامة للقوات المسلححة العسكرية في الأردن من خلال هذا الرابط.
  • أضف رقم الهوية الوطنية الخاصة بالشخص المتقدم.
  • أضف الرقم العسكري الخاص بالشخص المتقدم.
  • النقر فوق زر استعلام.
  • وسوف يتم توجيهك إلى صفحة جديدة لتعرف موقفك من استحقاق القرض.

ضوابط التقديم لقرض الإسكان

قامت القيادة العامة للقوات المسلحة العسكرية في الأردن، بوضع العديد من تالضوابط والمعايير التي يجب استيفاءها للحصول على قرض الإسكان، حيث جاءت على النحو التالي:

  • يجب توجه الضباط وضباط الصف والأشخاص الراغبين في الحصول على القرض، إلى مديرية الإسكان والأشغال العسكرية في المملكة الهاشمية، وذلك من أجل إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالقرض، بداية من يوم الاثنين الموافق 1 من شهر فبراير لعام 2024.
  • حيث من المفترض أن يتم تحويل قيمة المبلغ الخاص بالقرض المستحق إلى الحسابات البنكية للأشخاص المستحقين في بنك القاهرة عمان في يوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير 2024 الجاري.

طرق التواصل مع مكتب الإسكان العسكري في الأردن

عقب الإعلان عن أسماء مستحقي الإسكان العسكري في الأردن لشهر يناير 2024 الجاري، لمستحقس قرض آخر الدفعه أوضح مكتب الإسكان العديد من البيانات، التي تعمل على طريقة وشرح الحصول على قروض الإسكان حيث يمكن التواصل مع المكتب من خلال عدة طرق وهي كالآتي:

  • يمكنك التواصل مع مكتب الإسكان العسكري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به من هنـــــــــــــــــا.
  • أو يمكنك التواصل من خلال الاتصال على رقم الهاتف الموحد الخاص بمكتب الإسكان العسكري عن طريق الخط الساخم وهو : 0650000800.
  • أو يمكنك التواصل من خلال مكتب الإسكان بواسطة الفاكس على رقم وهو : 925839.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
682 مشاركة

كاتبة مقالات لدي كبرى المواقع العربية، شغوفة بالتعليم والتعلم دائمًا، أسعى إلى إثراء المواقع بالمعلومات العلمية الدقيقة والبحث عن الجديد.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار عربية
خطوات التقديم في المنح والقروض بالجامعات الأردينة 2024 والشروط المطلوبة

أطلقت وزارة التعليم الأردنية العديد من المنح والقروض في الجامعات الأردنية 2024، لكافة الطلاب في جميع الكليات المختلفة بالمملكة الأردنية...

أخبار عربية
خطوات التسجيل في دعم المواشي 1445 والشروط المطلوبة

تقوم وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، بإتاحة رابط إلكتروني للتسجيل في دعم المواشي للأفراد العاملين بالقطاع...

أخبار عربية
كيفية الحصول على منحة الزواج عبر التأمينات الاجتماعية 1445

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بإتاحة منحة الزواج للمواطنين لعام 1445، كذلك تم إتاحة الرابط...

أخبار عربية
كيفية الاستعلام عن الإجازة المرضية في السعودية 144 عبر موقع صحة

تم الإعلان من قبل وزارة الصحة السعودية عن إتاحة خدمة إلكترونية للاستعلام عن الإجازة المرضية عبر موقع صحة، وهذا بعد التأكد من التشخيص...

خطوات التسجيل في عدل 3 في الجزائر 2024 والشروط المطلوبة