طريقه حجز قطار سار SAR القصيم و أسعار التذاكر 2023

مع تطور السكك الحديدية في المملكة أصبح التنقل والسفر أسهل ، وأصبح الأمر ممتعًا وسريعًا ، بالإضافة إلى أن السفر بقطار سار أقل تكلفة مقارنة بوسائل النقل الأخرى ، فهناك أكثر من طريقة لحجز التذاكر ، وأوقات قطار مختلفة ، في بالإضافة إلى أن قطار سار القصيم الرياض يمر بالعديد من المناطق خلال رحلته

أسعار تذاكر قطار سار الاقتصادية

اذا اردت حجز تذكرة لدرجة رجال الأعمال قيمتها 200 ريال و 100 للصغار. اما الدرجة الاقتصادية والاطفال فالقيمة 110 ريال للكبار و 55 ريال للاطفال.

خطوات حجز تذاكر قطار سار SAR

بعيدًا عن الطرق التقليدية للحجز بالذهاب إلى محطة القطار ، الأمر الذي يتطلب وقتًا وجهدًا ، وكذلك مواجهة بعض الصعوبات في حالة

إلغاء رحلة القطار ، على سبيل المثال ، طريقة الحجز متاحة عبر الموقع الإلكتروني بخطوات بسيطة ومتابعة كل ما هو جديد فالخطوات كالتالي:

  • اولا الدخول إلى صفحة الحجز الالكترونية ل SAR وتحديد محطة المغادرة والوصول لمعرفة مواعيد الرحلات المتوفرة، بمجرد الضغط على كلمة بحث ستظهر التفاصيل.
  • وبعد ذلك ستبدأ خطوات الحجز، ستحدد هل هي رحلة من اتجاه واحد، أو ذهاب وعودة.
  • وحدد تاريخ الرحلة، وموعد القطار، وعدد الأشخاص المسافرين، سيطلب منك تأكيد الحجز عبر توكلنا لتأكيد الهوية وورقم الجوال، واختيار المقعد المناسب، وسداد قيمة التذاكر وفي النهاية ستصل رساله على جوالك بتأكيد الحجز.