الوظائف المطلوبة فى البنك الأهلي التجاري و الشروط التي يجب توافرها

البنك الأهلي التجاريمن أقدم البنوك في السعودية، وقد تأسس عام 1373 م في مدينة جدة السعودية، الموافق 1953 م، وهو أول بنك سعودي تأسس بأمر ملكي. ويعتبر البنك الأهلي التجاري من أكبر بنوك التجزئة في السعودية، نتيجة ضم شركة صالح وعبد العزيز كعكي وشركة سالم بن محفوظ، مما جعله أول بنك سعودي مسجل قانونًا. وفي عام 2014 طرحت مجموعة من الأسهم في البنك الأهلي للاكتتاب العام، إيذانا ببداية عهد جديد يشارك فيه المستثمرون في أنشطة التوسع في مختلف القطاعات.

مميزات العمل في البنك الأهلي التجاري

  1. اولا يوفر فرصة لتلقي رواتب تنافسية، والتي هي أساس حزمة العوائد والمزايا المادية للبنك.
  2. واحصل على حوافز مغرية لأن البنك الأهلي التجاري يقدم العديد من الحوافز الأخرى بالإضافة إلى الراتب الأساسي لموظفي البنك المؤهلين.
  3. وضمان رعاية صحية عالية الجودة وشاملة لجميع الموظفين المكلفين بالبنك.
  4. ويتيح توافر العديد من فروع البنك الأهلي التجاري لأي شخص يرغب في العمل بالبنك أن يتقدم إلى الفرع في المدينة التي يعيش فيها أو الفرع القريب الذي يسكن فيه لتوفير الوقت والجهد على الموظفين في جميع فروع البنك الأهلي. بنك تجاري.

الوظائف المتاحه فى البنك الأهلي التجاري 1444

  1. يقدم البنك الأهلي التجاري العديد من الوظائف الممتازة للسيدات الراغبات في العمل في مجموعة متنوعة من المجالات، سواء كانت مصرفية أو أي من قطاعات البنك الأهلي التجاري الأخرى.
  2. و أنه يوفر وظائف ليس فقط لخريجي الجامعات، ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف التي يطلبها البنك والتي تتطلب مستوى معينًا من الخبرة من المتقدم للحصول على الوظيفة.
  3. ونظرا لزيادة عدد فروع البنك وزيادة عدد العملاء في جميع فروعنا فقد حرص البنك الأهلي التجاري على توفير العديد من فرص العمل للمرأة حتى تتمكن أي امرأة ومن يرغب في العمل الانضمام إلى فرص العمل المختلفة للبنك الأهلي التجاري.
  4. ويقدم البنك الأهلي التجاري عبر موقعه الرسمي منصة توظيف لكل من يبحث عن عمل جديد سواء أكان ذكرًا أم أنثى. كما يوفر العديد من فرص العمل لخريجي البنك. يمكنك البحث عن وظيفة أو التقدم لوظائف مصرفية مع National Commercial

الشروط التي يجب توافرها

  1. اولا يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. ويجب أن يكون المتقدم حديث التخرج ولم يعمل من قبل.
  3. و أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس
  4. أو الدبلوم في التسويق أو التمويل أو المحاسبة أو البنوك.
  5. وألا تقل الدرجة الكلية للمتقدم عن جيد.
  6. وألا يزيد عمر المتقدم عن 26 سنة.
  • ولديك مهارات اتصال فعالة.