جيل جديد من هواتف أيفون متاح الان

جيل جديد من هواتف أيفون اهيرا يطرح الان في السوق العالمي ، حيث قد طُرح مؤخرا جيل جديد من جهاز الأيفون في الأسواق بالولايات المتحدة، حيث توافد كثير من الشباب المحليين على متاجر "الأبل" لتجربة الجهاز الجديد.

جيل جديد من هواتف أيفون يطرح الان في السوق ، حيث قد عقدت شركة أبل اليوم مؤتمرها السنوى بمقرها الرئيسى بكاليفورنيا، حيث أزاحت الشركة الأمريكية الستار عن 3 هواتف أيفون بمواصفات ومزايا جديدة للتفوق على المنافسين.

جنبا إلى جنب نسخة جديدة من ساعتها الذكية Apple watch، والجيل السابع من جهاز الأيباد، بالإضافة إلى الكشف عن خدمة الألعاب Apple Arcade و الإعلان عنموعد إطلاق خدمة البث Apple Tv+، وفيما يلى نستعرض أبرز مواصفات أجهزة أبل الجديدة.

جيل جديد من هواتف أيفون متاح الان

من هنا فقد دعمت الشركة هاتفها الجديد  iphone 11 بتصميم مميز وأنيق وزجاج يعد الأقوى فى العالم، لحماية الهاتف والكاميرا.

حيث يتميز iphone 11 بشاشة ريتنا قياس 6,1 بوصة توفر دقة عرض غير مسبوقة، مع مكبرات صوت قوية، جنبا إلى جنب كاميرتين خلفيتين لالتقاط صور احترافية، الأولى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8 والثانية بدقة 24 ميجابكسل وفتحة 2.4 تدعم التقريب البصرى Zoom.

وأما من ناحية الكاميرا الأمامية بهاتف iphone 11 فتأتى بدقة 12 ميجابكسل، جنبا إلى جنب دعم الوضعية الأفقية، والقدرة على تسجيل الفيديو بجودة 4K وسرعة 60 إطار فى الثانية وكذلك التصوير البطيء.

وقد دعم iphone 11  بمعالج A13 ، كما يمتلك الهاتف معالج رسوميات قوى، وبطارية أقوى من أيفون XR، كذلك فإن الهاتف الجديد سيمتلك بصمة وجه تعمل بشكل أسرع بكثير، وسيكون الهاتف متاحا بسعر 699 دولارا ، ويأتىiphone 11  الجديد بـ6 ألوان جديدة هى البنفسجى والأصفر والأبيض والأسود والأحمر والأخضر.

ومن هنا فيأتىIphone 11 Pro  بحجمين للشاشة OLED، الأولى بقياس 6.5 بوصة والتى يطلق عليها اسم iPhone 11 Pro Max والأخرى الأصغر حجما iPhone 11 Pro.

حيث يعمل Iphone 11 Pro  برقاقة A13 عالية الجودة، جنبا إلى جنب بطارية يمكنها العمل لمدة أربع ساعات أكثر من بطارية هاتف iPhone XS، بينما iPhone 11 Pro Max فيتميز لبطارية تدوم لخمس ساعات.

وأما بالنسبة للكاميرا، فيملك هاتفا iphone 11 Pro   و iPhone 11 Pro Max كاميرا خلفية ثلاثية متنوعة العدسات، كلا منها بدقة 12 ميجا بكسل، قادرة على التقاط الصور أو تسجيل الفيديو فى جميع الأوضاع، سواء فى الضوء الخافت والرؤية الليلة والمناطق المفتوحة.

وقد دعم iphone 11 Pro    iPhone 11 Pro Max بالقدرة على التعديل المباشر على الفيديوهات، بالإضافة لأن ميزة Audio zoom.

حيث يأتى هذا الهاتف بميزة مقاومة للماء وحماية أكبر من الكسر، ويبدأ سعر iPhone 11 Pro  من 999 دولارا، أما iPhone 11 Pro Max فسيأتى بسعر 1099 دولارا وسيتم طرحه فى السوق فى 20 سبتمبر الحالى.