صفقات بملايين الدولارات في معرض البنية التحتية بالسعودية 1445

حصل معرض البنية التحتية في المملكة العربية السعودية، المقام الحالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في المملكة، والقيام بالاتفاق علي صفقات وصلت إلى ملايين الدولارات خلال فعاليات ليومه الثاني على التوالي.

صفقات لمعرض البنية التحتية بالسعودية

قام المعرض بجمع العديد من الشركات المحلية والدولية من أجل تبادل المعرفة والرؤى، والقيام بتعزيز كافة التعاون والابتكار في عملية النهوض بمستقبل واعد، للبنية التحتية وقطاع المياه ما العديد من الشركات التى وقعت خلال تلك الحدث، كما وقعت مدينة الملك سلمان للطاقة، باتفاقية طويلة الأمد مع شركة نقل وتقنيات المياه، كما أن تلك الاتفاقية تسجل نحو مليار ريال سعودي، وأن كافة الالتزامات تكون بضمان إمدادات لمياه مستدامة.

بينما وقع تلك الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة سبارك يوتيليتيز " أحمد العيسى " ، والرئيس التنفيذي لشركة واحة النفط والغاز العالمية الدكتور " طارق النعيم " ، وجاء هذا بحضور العديد من الشخصيات البارزة لتمثيل الشركات، بينما تم التوقيع علي مذكرة تفاهم لمشروع رؤى المدينة التحتية من الشركات، وهم شركة بحرة إليكتريك و شركة عبد العالي العجمي وهذا من أجل توريد حوالي 160 كيلو متر من كابلات البنية التحتية.

معرض البنية التحتية السعودي

هو حدث مهم يقوم بهدف تسليط الضوء على الاستثمارات الهائلة في قطاع البنية التحتية في المملكة، وهذا من أجل تعزيز التعاون والشراكات المحلية والدولية في تلك المجال، كما يهدف المعرض إلى عرض أحدث التقنيات والحلول والمنتجات المتعلقة بالبنية التحتية في المملكة العربية السعودية، و يتم تنظيم المعرض بالتعاون مع وزارة النقل السعودية والهيئة العامة للنقل، ويجذب مشاركين من القطاع العام والخاص والمستثمرين المحليين والدوليين.

كما يعتبر المعرض فرصة للشركات والمستثمرين، لعرض منتجاتهم وخدماتهم والتعرف على أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع البنية التحتية، ويوفر فرصة لإقامة شراكات وعقود تجارية جديدة، والقيام بتبادل المعرفة والخبرات مع الشركات المشاركة والمهتمين، بينما يعزز عمليات تطوير القطاع ويساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية المملكة 2030، و التي تقوم بهدف تنويع الاقتصاد وتعزيز الاستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، بشكل عام، ويعتبر منصة مهمة من أجل تعزيز التعاون والابتكار في قطاع البنية، و يساهم في جذب كافة الاستثمارات و القيام بتنفيذ المشاريع الضخمة، التي تقوم بتعزيز التطور الاقتصادي والاجتماعي في السعودية.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
722 مشاركة

كاتبة مقالات لدي كبرى المواقع العربية، شغوفة بالتعليم والتعلم دائمًا، أسعى إلى إثراء المواقع بالمعلومات العلمية الدقيقة والبحث عن الجديد.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

الإقتصاد والأعمال
خطوات الحصول على تمويل شخصي من شركة الأولى السعودية 1445

تعد شركة الأولى السعودية من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث تضم أفضل برامج التمويل لديها وتعتمد على التمويل الذي يتوافق مع...

الإقتصاد والأعمال
كيفية التقديم على وظائف بنك مصر 2024 والأوراق المطلوبة

يعد بنك مصر من أشهر وأبرز البنوك التي تقوم بتقديم الخدمات لعملائها بأكمل وجه، ويقوم البنك بتوفير الخدمات في العديد من المجالات المختلفة،...

الإقتصاد والأعمال
كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024

تم إتاحة رابط إلكتروني خاص بالاستعلام عن موعد رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024، وسوف يتم الإعلان عن زيادة الرواتب للمواطنين، كما تم...

الإقتصاد والأعمال
طريقة تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي اون لاين 1445

تم تفعيل خطوات تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي، حيث تعمل الجهات المسؤولة على خدمة المواطنين لتحديث بيانتهم الشخصية بكل سهولة عبر...

السعودية تشارك في مجلس مؤتمر البترول العالمي