ماكدونالدز البحرين: تعلن التبرع بـ100 ألف دولار لجهود إغاثة غزة

قام وكيل ماكدونالدز في مملكة البحرين لـ " شركة فخرو للمطاعم " ، بالإعلان عن تبرعه بمبلغ قيمته حوالي 100 ألف دولار، من أجل المساهمة في جهود إغاثية لأهالينا الأشقاء في قطاع غزة، وبالقيام بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية البحرينية.

ماكدونالدز البحرين يتبرع بـ100 ألف دولار لإغاثة غزة

حيث أكد على تعاطفه الإنساني مع إخوانه الفلسطينيين، وصرح بأنه لا علاقة له بما تقوم به وكلاء آخرون خارج البحرين، أما البيان الذي صدر من الوكالة نفسها بأنه تبرع وكيل ماكدونالدز في إسرائيل بوجبات، نؤكد على أنه كان قرار وتصرف فردي منهم، ولا علاقة له بشركة ماكدونالدز العالمية أو لنا أو لأي وكيل لها في أي دولة أخرى لا بشكل مباشر أو غير مباشر على الإطلاق.

كما شددت ماكدونالدز البحرين علي تعاطفنا الإنساني نحو قطاع غزة، ولا نقبل المزايدة على عروبتنا ووطننا، والتزامنا بتقاليد مجتمعنا العربي ومبادئه، كما نؤكد بأن مسؤوليتنا تنحصر ضمن حدود مملكتنا الغالية، ولا علاقة لنا مطلقاً ولا نتحمل مسؤولية ما يقوم به وكلاء آخرون.

ماكدونالدز

هي إحدى العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال المطاعم السريعة، حيث تأسست ماكدونالدز في عام 1940 على يد ريتشارد وماوريس ماكدونالد في سان برناردينو في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد بدأت بصورة بسيطة كمطعم صغير يقدم وجبات الهمبرجر والبطاطس المقلية، وتميزت ماكدونالدز عن غيرها من المطاعم السريعة بفضل نموذج عملها الذي يعتمد على السرعة والكفاءة في تقديم الوجبات، وقام الأخوان ماكدونالد بتبسيط عمليات الإعداد وتحضير الطعام، واستخدموا أنظمة تجميع الطلبات والخدمة السريعة لتقديم الوجبات بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

كما بدأت في التوسع وافتتاح فروع جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وقامت فيما بعد بالتوسع العالمي لتصبح سلسلة مطاعم سريعة النمو حالياً، وتعد واحدة من أكبر سلاسل المطاعم في العالم، حيث تمتلك العديد من الفروع في أكثر من 100 دولة، وتشتهر بعدة منتجات رئيسية تشمل الهمبرر، الشيكن نجت، النقانق، السلطة، والبطاطس المقلية، وتقدم أيضاً وجبات إفطار ووجبات خفيفة، ومجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات.

كما تتميز المنتجات بجودتها العالية واستخدام المكونات الطازجة، وهي ليست مجرد علامة تجارية، بل أيضاً رمز ثقافي واجتماعي، فقد أصبحت جزء من الثقافة الشعبية وظاهرة عالمية تُعرف بشعارها الشهير "I'm lovin' it" وشخصيتها المعروفة رونالد ماكدونالد،و تعتبر وجهة شهيرة للعائلات ومكان للاجتماع والتواصل بين الأشخاص.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
707 مشاركة

كاتبة مقالات لدي كبرى المواقع العربية، شغوفة بالتعليم والتعلم دائمًا، أسعى إلى إثراء المواقع بالمعلومات العلمية الدقيقة والبحث عن الجديد.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

الإقتصاد والأعمال
خطوات الحصول على تمويل شخصي من شركة الأولى السعودية 1445

تعد شركة الأولى السعودية من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث تضم أفضل برامج التمويل لديها وتعتمد على التمويل الذي يتوافق مع...

الإقتصاد والأعمال
كيفية التقديم على وظائف بنك مصر 2024 والأوراق المطلوبة

يعد بنك مصر من أشهر وأبرز البنوك التي تقوم بتقديم الخدمات لعملائها بأكمل وجه، ويقوم البنك بتوفير الخدمات في العديد من المجالات المختلفة،...

الإقتصاد والأعمال
كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024

تم إتاحة رابط إلكتروني خاص بالاستعلام عن موعد رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024، وسوف يتم الإعلان عن زيادة الرواتب للمواطنين، كما تم...

الإقتصاد والأعمال
طريقة تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي اون لاين 1445

تم تفعيل خطوات تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي، حيث تعمل الجهات المسؤولة على خدمة المواطنين لتحديث بيانتهم الشخصية بكل سهولة عبر...

بلحاج: لا نية للبنك الدولي لتعليق مشروعاته في قطاع غزة