بنك الاستثمار العربى يصل بشبكة فروعه إلى 30 فرعًا
بنك الاستثمار العربى يصل بشبكة فروعه إلى 30 فرعًا

فى إطار الخطة التوسعية التى بدأها بنك الاستثمار العربى برئاسة هانى سيف النصر، رئيس مجلس إدارة البنك تم افتتاح فرع سموحة بالإسكندرية ضمن 5 فروع جديدة مزمع افتتاحها خلال الربع الثالث من العام الحالى، ليصل بذلك إجمالى فروعه إلى 30 فرعًا فضلا عن افتتاح 5 فروع فى بداية العام (جاليريا 40، الزمالك، الخليفة المأمون، سيتى ستارز، السويس ).

ويأتى ذلك تلبية لاحتياجات عملائه المتزايدة حيث يقدم الفرع كافة الخدمات المصرفية ومنها خدمات التجزئة المصرفية، تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل العقارى، وجارى العمل على افتتاح فروع جديدة ليصل إجمالى الفروع إلى 46 فرعًا خلال عامى 2017 و2018، حيث إنه تم أخذ الموافقة على افتتاح 8 فروع جديدة ومقابل 12 فرعًا عن عدد فروعه طوال 30 سنة .

وقال هانى سيف النصر رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب حرصه على تدعيم البنك بعناصر مصرفية قادرة على الخدمة المتميزة لعملاء البنك وتطبيق أفضل النظم المصرفية التى تحقق رغبات عملائه بأعلى جودة ممكنة، ويساير هذه الخطة التوسعية للفروع خطة موازية لتطوير الفروع القائمة وتحديثها بنفس الأسس والمواصفات والتى تقوم على تصميم نمطى لكافة فروع البنك الامر الذى ينعكس على ترسيخ هوية البنك وتدعيم مكانته.

ويولى بنك الاستثمار العربى منذ إنشائه اهتمامًا كبيرًا لدعم خطط التنمية الاجتماعية فى جمهورية مصر العربية حيث تعد المسئولية المجتمعية إحدى أهم المحاور الرئيسية التى يؤمن بها البنك والتى من خلالها يشارك فى العديد من الأنشطة الداعمة لها فى جمهورية مصر العربية.

وشارك البنك فى أوجه عدة خلال شهر رمضان الكريم من خلال مؤسسة بنك الاستثمار العربى للتنمية وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان عن طريق توزيع 1000 كرتونة رمضان تحتوى على كافة الاحتياجات الأساسية لمساندة الاسر الفقيرة وغير القادرين فى القرى الأكثر احتياجًا كمحافظة بنى سويف .

وقال هانى سيف النصر رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربى، إن هذا التعاون يأتى استكمالًا لدور البنك الذى يقوم به تجاه من خلال المشاركة الفعالة فى تنمية المجتمع بالمجالات المختلفة كالصحة والتعليم وذوى الاحتياجات الخاصة والمجالات الاخرى وحرصه على إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان الكريم .

المصدر : اليوم السابع