بدء تنفيذ إنشاءت “هافانا هليز” فى “6 أكتوبر”
بدء تنفيذ إنشاءت “هافانا هليز” فى “6 أكتوبر”

حشاد: تمويل الأعمال ذاتياً وضغط معدلات الأعمال للتسليم العام المقبل
بدأت شركة هافانا للتطوير العقارى تنفيذ الإنشاءات فى مشروع هافانا هيلز بمدينة 6 أكتوبر وتخطط لتسليمه العام المقبل.
قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى، إن الشركة بدأت الإنشاءات بمشروع هافانا هيلز وتجهيز مواقع الأعمال بعد تسليم المساحة لشركة المقاولات والتى وجهت عدداً كبيراً من المعدات للانتهاء من الأعمال وفقاً للجدول الزمنى المحدد والذى يتضمن تسليم المشروع خلال العام المقبل.
ويقام مشروع هافانا هيلز بمدينة السادس من أكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 300 وحدة سكنية بمساحات من 85 متراً مربعاً وحتى 220 متراً مربعاً إلى جانب مجموعة من الخدمات.
ولفت إلى أن الشركة تمول الأعمال ذاتياً ورصدت السيولة الأزمة للانتهاء من المشروع لضمان عدم توقف الأعمال لأسباب مالية.
أضاف أن شركة سوقت نحو 70% من الوحدات منذ طرح المشروع قبل عدة أشهر وتتوقع بيع باقى الوحدات خلال وقت وجيز، خاصة من بدء الإنشاءات بالمشروع وزيارة العملاء على مواقع الأعمال.
وقال إن الشركة طرحت المشروع بسعر تنافسى ونظام سداد ميسر مؤكداً أن الإقبال على المشروع مؤشر على زيادة الطلب على الوحدات السكنية اذا طرحت بنماذج لمساحات تتوافق مع احتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية إلى جانب الجدية والتركيز على الإنشاءت
وتسعى شركة هافانا للتطوير العقارى للتوسع فى عدد من المشروعات على غرار مشروع هافانا هيلز فى عدد من المدن الجديدة ومنها القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر والعبور.
ويرأس المهندس أمير حشاد إلى جانب مجلس إدارة شركة هافانا للاستثمار العقارى مجلس إدارة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.
ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالى على مساحة 15 فداناً بالكيلو 78 طريق إسكندرية – مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.

المصدر : البورصة