أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا
أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية فى مستهل تعاملات اليوم الجمعة، مع هدوء المخاوف السياسية في ايطاليا.

وتفاعلت البورصات الأوروبية بشكل إيجابى مع الأوضاع السياسية فى ايطاليا بعد أن دفع اتفاق الأحزاب الإيطالية من جديد إلى تجنب احتمالية إجراء انتخابات مبكرة.

لكن المخاوف المتجددة بشأن النزاع التجارى العالمى من المحتمل أن تحد من المكاسب التي حصدتها الأسهم الأوروبية، إذ قررت واشنطن إدخال قرار الرسوم الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم حيز التنفيذ، بالنسبة لدول الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك.

واستهلت غالبية القطاعات والأسهم الرئيسية جلسة ختام الأسبوع الجارى فى النطاق الإيجابي، بقيادة المكاسب في قطاع البنوك.

وكان الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريللا، قد وافق بالأمس على تشكيل الأحزاب الشعبوية في البلاد لحكومة ائتلافية.

وارتفع مؤشر "ستوكس 600" بنحو 0.8% ليصل إلى 386.1 نقطة، فى حين شهد مؤشر "فوتسى" البريطاني زيادة قدرها 0.7% ليسجل 7731.7 نقطة.

أما مؤشر "داكس" الألماني فارتفع 0.8% إلى 12705.4 نقطة فيما زاد المؤشر الفرنسي "كاك" بنسبة 1.2% ليصل إلى 5461.2 نقطة.

في حين صعد مؤشر "فوتسي إم.آي.بي" الإيطالي بنحو 2.7% أو ما يوازي 580 نقطة تقريبًا ليرتفع إلى 22365.1 نقطة.

وخلال الفترة نفسها، تراجع اليورو مقابل الدولار بشكل هامشي بنسبة 0.06% لتهبط العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1686 دولار.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسهم أوروبا ترتفع فى المستهل مع هدوء المخاوف السياسية بإيطاليا .

المصدر : عرب نت