الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا
الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعرضت خدمة السداد الإلكترونية ببطاقات "فيزا"، اليوم، إلى عطل في جميع أنحاء أوروبا، مما أسفر عن مشاكل في بعض العمليات، وفقا لمتحدثة باسم الشركة.

وذكرت المتحدثة ذاتها أن "بطاقات فيزا تشهد انقطاعا في الخدمة"، مضيفة أن "هذا الحادث يمنع من إجراء بعض العمليات في أوروبا".

وأكدت الشركة، ومقرها الأوروبي بلندن، أنها تحقق في أسباب المشكل، وتعمل "بأكبر سرعة ممكنة من أجل حل الوضع". فيما أكدت متحدثة باسم "رويال بنك أوف سكوتلاند" أن "بعض العملاء يعانون مشاكل لدى استخدام بطاقات الائتمان".

وأوضحت أن عملاء البنك "يمكنهم الحصول على مبالغ نقدية عبر شبكة الصرف الالكترونية".

من جانبها، ذكرت مجموعة "لويدز" المصرفية أنها على علم بـ"مشكلة واسعة في الصناعة تؤثر على السداد بالفيزا"، موضحة أن "العمليات في أجهزة الصرف الالكترونية وماستر كارد لم تتأثر".

وأكد متحدث باسم "بنك إنجلترا" أنه على اتصال بـ"فيزا"، وأنه يعمل مع الشركة لتحديد الأسباب والحلول الممكنة لمشكلة تم اكتشافها في الساعات الأولى من صباح اليوم في أوروبا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انقطاع خدمة السداد ببطاقات "فيزا" في أوروبا .

المصدر : جريدة هسبريس