الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا
الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من المنتظر أن ينتقل وفد مغربي يضم رجال أعمال وممثلي الأبناك المغربية والشركات العقارية إلى كندا للقاء الجالية المغربية والمسؤولين الكنديين، يوم السادس من يوليوز القادم، في إطار معرض Citex الذي تُنظمه سنوياً غرفة التجارة والصناعة المغربية بكندا.

وقال عبد الرحيم خيي بابا، رئيس غرفة التجارة والصناعة المغربية بكندا، إن معرض Citex الذي سيجمع رجال الأعمال الكنديين والمغاربة سيكون متنقلاً بين مدن كيبيك وأوتاوا ومونتريال، وسيعرف مشاركة الفاعلين في قطاع العقار والأبناك المغربية.

وقال المسؤول في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية أن المعرض يتميز هذا السنة بتحوله إلى وفد متنقل لمدة عشرة أيام، ويضم أنشطة مختلفة، تبتدئ بالمشاركة في احتفال اليوم الوطني لكندا في إقامة السفيرة في العاصمة الرباط يوم الخامس من يوليوز القادم.

وسيضم الوفد المغربي الذي سينتقل إلى كندا حوالي 50 فرداً، يمثلون رجال الأعمال المغاربة في مجال العقار، إضافة إلى ممثلي الأبناك المغربية التي تقدم خدمات خاصة لأفراد الجالية المغربية في الخارج.

وينظم معرض "سيتيكس" هذه السنة بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وسيكون فرصة أيضاً للقاء رجال الأعمال الكنديين ومسؤولي البلديات والمدن لبحث الفرص التي توفرها السوق الكندية للمقاولات المغربية في المدن الثلاث المحركة للاقتصاد الكندي.

وضمن برنامج التظاهرة، سيكون الوفد المغربي يوم السبت سابع يوليوز على موعد مع معرض تجاري ولقاء مع الجالية المغربية في مونتريال، إضافة إلى لقاء مسؤولي الجهة؛ فيما يرتقب أن ينتقل في التاسع من يوليوز إلى أوتاوا، ثم كيبيك يوم الثالث من يوليوز؛ على أن يتم اختتام الجولة في الرابع عشر من يوليوز.

ويندرج معرضCITEX في إطار تظاهرة سنة المغرب في كندا "ماروكان 2018"، التي انطلقت منذ الرابع عشر من أبريل الماضي، وهي مناسبة تعرف تنظيم عدد من الأنشطة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية الهادفة إلى تعزيز صورة المغرب.

وتسعى غرفة التجارة والصناعة المغربية بكندا، التي تأسست سنة 2001، إلى إبراز الغنى الثقافي للمملكة المغربية، التي أصبحت مركزاً اقتصادياً إقليمياً بالنسبة للمستثمرين. كما تستهدف الغرفة من خلال أنشطتها الجالية المغربية التي تقدر بـ130 ألف مغربي في كندا وكيبيك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، معرض متنقل يقود مقاولات عقارية وأبناك إلى لقاء مغاربة كندا .

المصدر : جريدة هسبريس