أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار
أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، في الوقت الذي صعد فيه اليورو لأعلى مستوى في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي، مع ترقب المستثمرين لاجتماعات بنوك مركزية رئيسية والقمة الأمريكية الكورية الشمالية والمقرر أن تنعقد جميعها الأسبوع القادم.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1297.46 دولار للأوقية (الأونصة)، فيما استقر في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب دون تغير يذكر عند 1301.50 دولار للأوقية.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.3 بالمئة إلى 93.388.

وارتفع اليورو لأعلى مستوى في أسبوعين مقابل الكثير من العملات المنافسة له يوم الخميس، بفعل تزايد المراهنات على أن البنك المركزي الأوروبي قد يعلن الأسبوع القادم أنه سينهي برنامجه التحفيزي تدريجيا بحلول نهاية العام.

ويعقد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) اجتماعه بشأن السياسة النقدية الأسبوع القادم كما يشهد نفس الأسبوع انعقاد القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، فيما تبدأ قمة مجموعة السبع أعمالها في كيبيك يوم الجمعة.

وكبحت توقعات بزيادة أسعار الفائدة وارتفاع في الأسهم مكاسب المعدن النفيس الذي لا يدر عائدا والمُقوم بالعملة الأمريكية.

رويترز

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الذهب» يرتفع مع صعود اليورو مقابل الدولار .

المصدر : وكالة أنباء أونا