إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»
إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بحث المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، مع وفد من شركة «جيليتا» الألمانية، مقترح الشركة لإنشاء مصنع لإنتاج الجيلاتين في مدينة الجلود بالروبيكي، بحسب بيان من الوزارة اليوم.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات بجيليتا، ميشيل فان، إن شركته ستعد دراسة جدوى شاملة لمشروع المصنع الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الطاقة الإنتاجية المتوقعة للمصنع ستتراوح بين 300 إلى 400 ألف طن سنويا.

وأشار الوزير إلى أن هذا المشروع -حال تنفيذه- يعد هو الأول من نوعه في إنتاج الجيلاتين في جمهورية مصر العربية، وأيضا باكورة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، لافتا إلى أن مقترح إنشاء المصنع بمدينة الجلود بالروبيكي يأتي في إطار تعظيم الاستفادة من المخلفات الناتجة عن عملية دباغة الجلود، واستخدامها في تصنيع الجيلاتين، حيث تعد الجلود هي المصدر الرئيسي لاستخراج مكون الجيلاتين.

وأكد «قابيل» على الجدوى الاقتصادية الكبيرة من إنتاج وتصنيع الجيلاتين محليا؛ نظرا لدخوله في مختلف الصناعات الغذائية والدوائية وغيرها، حيث سيعمل المصنع الجديد على تلبية احتياجات الصناعة المحلية من الجيلاتين بدلا من استيرادها بالكامل من الخارج، كما سيتم توجيه جزء من الإنتاج إلى التصدير.

وتمتلك الشركة الألمانية أكثر من 21 خط إنتاج في 13 دولة على مستوى العالم، في كل من: (المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وجنوب إفريقيا) وغيرها، حيث تعد من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج الجيلاتين الطبي والغذائي والصناعي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة ألمانية تبحث إقامة مصنع جيلاتين في «الروبيكي» .

المصدر : بوابة الشروق