أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران
أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت مصادر إن مسؤولين أمريكيين يقومون بجولة حول العالم للضغط على دول للحد من التجارة مع إيران بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية في خطوة من شأنها تقويض جهود أوروبية لإنقاذ الاتفاق.
وسافر مسؤولون من وزارتي الخارجية والخزانة الأمريكيتين إلى اليابان ويزور دبلوماسيون أمريكيون هذا الأسبوع دولاً في شرق أوروبا في حين تواجه بريطانيا وفرنسا وألمانيا صعوبات في إنقاذ الاتفاق الموقع في 2015 وإقناع إيران بإمكانية استمرار العمل معها.
وقال دبلوماسي أوروبي بارز "الأمريكيون يقومون بجولة ترويجية ويذهبون إلى كل مكان.. كنا واضحين وأبلغناهم: إذا كنتم قادمين لإبلاغنا كيف تُطبق القوانين الأمريكية هنا فلستم محل ترحيب".
وكتب وزراء الدول الأوروبية الثلاث ومسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي لنظرائهم الأمريكيين يحثونهم على حماية شركات الاتحاد الأوروبي العاملة في إيران من العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن على طهران.
وحدد وزراء الخارجية والمالية في الخطاب المؤرخ بالرابع من يونيو حزيران المجالات التي يتوقعون الحصول على إعفاءات فيها لشركات الاتحاد الأوروبي ومنها صناعة الأدوية والرعاية الصحية والطاقة والسيارات والطيران المدني والبنية الأساسية والمصارف.
وتشير الجولة التي أطلقتها الولايات المتحدة إلى أنها ليست مستعدة لتقديم تنازلات.
وقالت سيجال ماندلكير نائبة وزير الخزانة الأمريكي في كلمة ألقتها يوم الثلاثاء "سنقوم بمساءلة الذين يقومون بأعمال ممنوعة في إيران".
وقال مسؤول ثان من الاتحاد الأوروبي إن الولايات المتحدة ترسل مثل هذه الوفود إلى شتى أنحاء العالم لتوجيه تحذير من إقامة أعمال مع إيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مسؤولون أمريكيون في جولة عالمية لخفض الاستثمارات والتجارة مع إيران .

المصدر : الجزيرة اونلاين