أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة
أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الخميس، عن تنفيذها بمشاركة عدد من الجهات الحكومية 13,194 جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة.
وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل، أن الجولات التفتيشية التي نُفذت حتى 11 رمضان الحالي، أسفرت عن التزام 12,036 منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 395 منشأة، حيث جرى ضبط 500 مخالفة، منها 334 مخالفة التوطين، في حين وصلت المخالفات الأخرى إلى 166 مخالفة.
ودخل قرار (قصر العمل في منافذ تأجير السيارات) في كافة مناطق المملكة حيز التنفيذ في الأول من رجب، والمهن المشمولة بقرار توطين منافذ تأجير السيارات هي: المحاسبة، والإشراف، والمبيعات، والاستلام والتسليم.
ودعا أباالخيل عملاء الوزارة إلى التواصل معها عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق "معًا للرصد" على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق القرار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة .

المصدر : الجزيرة اونلاين