الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»
الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ صعدت شركة «المجموعة المالية» للسمسرة مركزاً إلى صدارة تعاملات الأجانب، خلال شهر مايو، بتنفيذات 5.5 مليار جنيه عبر 249.4 مليون سهم لتستحوذ على حصة سوقية 42.1%، من خلال 36.9 ألف عملية.
وتراجعت شركة «التجارى الدولى» مركزاً إلى الوصافة، مستحوذةً على حصة سوقية 12.1% من تنفيذات السوق بحجم تداولات 1.6 مليار جنيه، تم تنفيذها من خلال 91.9 مليون سهم عبر 16 ألف عملية.
وصعدت شركة «أرقام» لتداول الأوراق المالية مقعدين إلى المركز الثالث بحصة سوقية 10.5% بعد تنفيذ 22.3 ألف صفقة بقيمة 1.3 مليار جنيه من خلال 81.9 مليون سهم.
وفى المركز الرابع، جاءت شركة «بلتون» لتداول الأوراق المالية متقدمة 3 مقاعد لتبلغ حصتها السوقية 10.1% بقيمة 1.3 مليار جنيه من خلال 73.1 مليون ورقة مالية، عبر 12.2 ألف عملية.
واحتلت شركة «إتش. إس. بى. سى. سيكيوريتيز إيجيبت» إلى المركز الخامس بعد استحواذها على المركز السادس خلال تعاملات أبريل الماضى لتبلغ حصتها السوقية 9.5%، ونفذت الشركة 10.3 ألف صفقة بقيمة 1.25 مليار جنيه عبر 62.2 مليون سهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصادي : «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التجارى الدولى» تتخلى عن صدارة تعاملات الأجانب لـ«المجموعة المالية» .

المصدر : البورصة