أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا
أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الجمعة، استقرارًا في مختلف محافظات الجمهورية وكانت محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا في اللحم البتلو.

وتستعرض "الدستور" أسعار اللحوم، وذلك في إطار حرصها على متابعة أسعار السلع أولا بأول خدمة للمواطنين.

وتُعد محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، إذ تراوح سعر الكيلو ما بين 115 و240 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين 110 و200 جنيه، وبلغ سعر كيلو الكندوز ما بين 115 إلى 180 جنيهًا.

وتراوحت أسعار اللحم البتلو بعظم في محافظة الإسكندرية ما بين 115 و150 جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 و150 جنيهًا لتكون محافظة أسيوط الأعلى سعرًا.

وبلغ سعر كيلو اللحم كندوز صغير في محافظة الإسكندرية ما بين 105 و150 جنيهًا، وفي محافظة الإسكندرية بلغ سعر لحم الكندوز الكبير ما بين 70 و150 جنيهًا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ115 جنيهًا .

المصدر : عرب نت