الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا
الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ محمود: الشركة طلبت مد عقدها لصيف 2018.. وتقديم عرض مالى للجهاز
سددت شركة التعمير للتنمية والإدارة السياحية المسئولة عن إدارة مركز مارينا العلمين السياحى 3 ملايين جنيه قيمة القسط اﻷخير لجهاز القرى السياحية مقابل حق انتفاع شواطئ مارينا.
قال المهندس حاتم محمود رئيس جهاز القرى السياحية، إن الشركة سددت 7 ملايين جنيه خلال الفترة الماضية عن مدة حق انتفاع تنتهى صيف العام الجارى.
أشار محمود لـ «الإقتصادي»، أن الشركة تتولى إدارة 4 شواطئ بمركز مارينا بنظام حق الانتفاع من خلال تقديم خدمات الشماسى والكراسى مجاناً لملاك مارينا بمنطقتى 21 و24 بمارينا.
أضاف محمود، أن الشركة طلبت تجديد عقدها مع القرى السياحية لحق استغلال شوطئ مارينا خلال صيف العام الجارى ومن المقرر أن تتقدم بعرض مالى خلال الأيام المقبلة.
وكانت شركة التعمير للتنمية واﻹدارة السياحية والتى يرأسها هشام زعزوع وزير السياحة اﻷسبق فازت بحق امتياز إدارة 4 شواطئ بمركز مارينا التابع لجهاز القرى السياحية مقابل 10.5 مليون جنيه لمدة عام خلال 2017.
اشار محمود إلى أن الجهاز يعد لطرح حق الاستغلال بمقابل الانتفاع لمدة 3 مواسم صيفية بالقرى السياحية ” مارابيلا – كازابيانكا – بالمزاد العلنى الشهر المقبل.
ويعد الجهاز لطرح 4 مناقصات على شركات المقاولات يوليو المقبل لرفع كفاءة خطوط مياة الشرب والصرف الصحى وتطوير شبكات الكهرباء والطرق الرئيسية والفرعية بين القرى السياحية.
توقع رئيس الجهاز، أن تبلغ التكلفة التقديرية للأعمال 30 مليون جنيه وانتهى الجهاز من المرحلة اﻷولى لتطوير القرى المجاورة والشواطئ وإحلال وتجديد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصادي : “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، “التعمير” تسدد القسط اﻷخير لـ”القرى السياحية” من إيجار شواطئ مارينا .

المصدر : البورصة