أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)
أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ عدسة : سارة صبرى

ينتظر المصريون كل عام أسعار كعك العيد والتي يبحثون عنها خاصة مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، حيث يحرصون على معرفة أسعار كعك العيد والبسكويت والغريبة والبيتي فور والمنين من أجل شرائه وتناولهم بداية من أولى أيام عيد الفطر المبارك.

وتختلف أسعار الكعك والبسكويت في المحال في المناطق الشعبية والمحال الشهيرة، ففى المحال الشهيرة ارتفعت أسعار الكعك والبسكويت عن العام الماضى بنسبة تخطت 40% وياتى ذلك نتيجة الارتفاع في أسعار المواد الخاص وارتفاع مرتبات العاملين.

وجاءت أسعار الكعك والبسكويت في المحال الشهيرة كالتالي: كعك سادة 74 جنيها، كعك ملبن 70 جنيها، كعك عجوة 70جنيها، كعك مكسرات 94 جنيها، كعك عين جمل 94 جنيها، بسكويت نشادر 58 جنيها، بسكويت برتقال 70 جنيها، بسكويت قرفة 70 جنيها، بسكويت كاكاو 70 جنيها، بسكويت زبدة 74 جنيها، بيتي فور عادي 84 جنيها، بيتي فور لوكس 94 جنيها، غريبة 84 جنيها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بزيادة 40%.. أسعار كعك العيد في المحال الشهيرة (فيديو) .

المصدر : الموجز