الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية
الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الشركة المصرية للاتصالات، الأربعاء، إنها اقترضت 200 مليون دولار من مؤسسات صينية حكومية، بشراكة مع شركة "هواوي".

 

وأضافت الشركة، في بيان، أن شركة "هواوي" الصينية ساهمت في هذه الاتفاقية بتقديم شروط تمويلية تنافسية للشركة المصرية للاتصالات، مع بنك الصين والبنك الصيني للاستيراد، وتأمين القرض.

 

وستستخدم الشركة المصرية، القرض لبناء شبكة الجيل الرابع، وتطوير شبكات الشركة المصرية للاتصالات، بالتعاون مع شركة هواوي.

 

وأشارت إلى أن مدة القرض تمتد إلى 48 شهرًا، مع فترة سماح تصل إلى 24 شهرًا.

 

والأسبوع الماضي، قالت الشركة المصرية للاتصالات إنها وقعت تمويلاً بقيمة 200 مليون دولار، مع البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسم بنك)، لتمويل رأس مالها العامل، والاستثمارات في البنية التحتية للشركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من مؤسسات صينية .

المصدر : مصر العربية