الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج
الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 2 يونيو 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصلت أسعار النفط هبوطها في تداولات اليوم الأربعاء، مع تنامي المخاوف بشأن زيادة وشيكة للإنتاج من جانب السعودية وروسيا، في ظل نقص الإمدادات المتوقع.

وتبحث السعودية وروسيا، زيادة إنتاج النفط من داخل منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" وخارجها، بنحو مليون برميل يومياً، لتعويض النقص المحتمل في إمدادات فنزويلا وإيران.

ويعتزم وزراء الطاقة من السعودية والإمارات والكويت، الاجتماع، السبت المقبل، لمناقشة مسائل تخص منظمة البلدان المُصدرة للبترول "أوبك"، بعد نحو أسبوع من مناقشة الرياض وموسكو تخفيف القيود على الإنتاج.

وبحلول الساعة (04: 03 ت.غ)، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.58 بالمائة أو ما يعادل 44 سنتاً إلى 74.95 دولار للبرميل.

ونزلت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" بنسبة 0.27 بالمائة أو ما يعادل 18 سنتاً إلى 66.55 دولار للبرميل.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في وقت لاحق اليوم، عن البيانات الرسمية لمخزونات الخام في الولايات المتحدة. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النفط يواصل الهبوط وسط مخاوف بشأن زيادة الإنتاج .

المصدر : مصر العربية