إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية
إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مجدي شلبي، رئيس قطاع الشركات إن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة أجرت اتصالا هاتفيا لللاطمئنان على حركة المعتمرين، وشددت على ضرورة تقديم كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن لأداء مناسك العمرة بكل يسر وسهولة.

وأشار في رسالة نصية أرسلها لـ«الشروق» إلى أن الوزيرة أكدت على العمل على تذليل أي مشكلة للمعتمرين والتأكيد على التزام الشركات بتنفيذ البرنامج المتفق عليه مع المعتمر، وكذلك المراقبة على البرامج المنفذة بحيث تكون ضمن حصة رمضان، وليس من بينها حصة شعبان.

يذكر أن وزارة السياحة أقرت العام الحالي كوته للشركات، وحددت نسبة للمعتمرين تؤديها كل شركة لأعداد رمضان، وأعداد بخلاف شسهر رمضان.

ويوجد في الوقت الحالي وفد من وزارة السياحة يرأسه مجدي شلبي يقوم بعقد لقاءات مع قيادات مؤسسة الطوافة السعودية للاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بمخيمات منى وعرفات والمساحات والخدمات.

وبدأت شركات السياحة في تسجيل أسماء المواطنين الفائزين بقرعة الحج على المسار الإلكتروني للحج التابع للمملكة العربية السعودية، ومن المفترض أن يكون آخر موعد لتسجيل أسماء حجاج السياحة على المسار هو 15 شوال المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة السياحة تطمئن على المعتمرين وتتابع لجان الوزارة بالسعودية .

المصدر : بوابة الشروق