أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية
أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب- محمود أمين:

 

تستعد وزارة البترول والثروة المعدنية خلال الفترة المقبلة لتطبيق الشريحة الجديدة من زيادة أسعار المنتجات البترولية، في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي.

 

ويبحث قطاع كبير من المقبلين على شراء سيارة جديدة في الوقت الحالي عن السيارات الاقتصادية الأقل استهلاكا للوقود، تفاديًا لمزيد من النفقات بعد تطبيق الزيادات الجديدة.

 

وبالبحث عن أكثر السيارات توفيراً في الوقود بالسوق المصرية (موديل 2018)، احتلت سيارة سكودا رابيد، القائمة لاستهلاكها 4.6 لتر بنزين فقط لكل 100 كيلومتر.

 

وزودت رابيد بمحرك سعة 1.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، بقوة 97 "حصان"، ويمكنها التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في 11.3 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 190 كيلومتر/س.

 

وتأتي السيارة بعدد كبير من وسائل الأمان أبرزها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفراملEBD، برنامج التوازن الإلكترونيESP، نظام إيموبليزر ضد السرقة.

 

وتتميز رابيد بعدد كبير من وسائل الترفيه والقيادة السلسة، أبرزها مدخل AUX، مدخل USB، بلوتوث، نظام زر تشغيل/إيقاف المحرك، مثبت سرعة، كشافات أمامية تضبط نفسها تلقائياً.

 

وتتوافر رابيد في جمهورية مصر العربية بثلاث فئات، بأسعار تبدأ من 299 ألف جنيه للأولى، و350 للفئة الثانية، وتصل إلى 360 لأعلى فئة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قبل تحريك الأسعار.. تعرف على السيارة الأقل استهلاكاً للوقود في جمهورية مصر العربية .

المصدر : الموجز