إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا
إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تجرى جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، مفاوضات مع عدد من البنوك لحل مشاكل نحو 120 مصنعا متعثرا، وإعادتهم للعمل من جديدة للاستفادة من الاستثمارات المعطلة، إضافة إلى زيادة عدد فرص التشغيل بالمدينة.
وقال سمير عارف رئيس مجلس ادارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان لـ«مال وأعمال ــ الشروق» إن الجمعية تسعى لحل مشاكل تلك المصانع بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة، حيث نستهدف قيام البنوك بإعادة دعم وتمويل تلك المصانع للعودة إلى العمل من جديد.
وكانت تلك المصانع قد توقفت عن العمل خلال السنوات الماضية بسبب الركود الذى ضرب الاسواق إبان ثورة 25 يناير، ووصولا إلى اشتعال أزمة العملة وتوقف امدادات الغاز للمصانع وغيرها من المشاكل التى صاحبت الاضطرابات التى احدثتها الاحتجاجات.
وقال عارف إن الاصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة فتحت شهية المستثمرين المحليين والاجانب، نتوقع زيادة حجم الاستثمارات الجديدة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد اقرار قانون الاستثمار الذى ساهم فى حل معظم المشاكل التى كانت تواجه المستثمرين العرب والاجانب.
وشدد على ضرورة الاستمرار فى تخفيض أسعار الفائدة التى باتت من أهم العوائق التى تواجه المستثمرين الذين يرغبون فى توسعات جديدة.
الجدير بالذكر أن استثمارات مدينة العاشر من رمضان تتخطى نحو 25 مليار جنيه، إذ تضم المدينة أكثر من 3000 مصنع، يعمل بها نحو 300 ألف عامل تصدر نحو 30% من إجمالى قيمة الصادرات المصرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمعية العاشر من رمضان تستهدف حل مشاكل 120 مصنعا متعثرا .

المصدر : بوابة الشروق