الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة
الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ينوي الرئيس الأمريكي ترامب منع شركات صناعة السيارات الفارهة الألمانية من المشاركة في السوق الأمريكية.

 

وذكرت مجلة "فيرتشافت فوخه" الألمانية اليوم الخميس نقلا عن عدد من الدبلوماسيين الأوروبيين والأمريكيين أن ترامب أبلغ نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في أبريل أنه متمسك بسياسته التجارية بهدف منع سيارات "مرسيدس بنز" من السير في نيويورك.

 

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، فتحت إدارة ترامب تحقيقا تجاريا بشأن ما إذا كانت واردات السيارات أضرت بقطاع السيارات الأمريكي.

 

وقد يؤدي هذا التحقيق إلى فرض رسوم بنسبة تصل إلى 25% استنادا إلى مبررات "الأمن القومي"، نفسها التي استخدمت لفرض رسوم جمركية على الصلب والألومنيوم في الولايات المتحدة في مارس الماضي.

 

وقال محللون لدى شركة الأبحاث "إيفركور آي أس آي" في مذكرة الأسبوع الماضي إن من شأن فرض تلك الرسوم تقويض الجدوى التجارية التي تستند إليها شركات صناعة السيارات الألمانية في استيراد السيارات من ألمانيا إلى الولايات المتحدة وإلقاء عبء قدره 4.5 مليار يورو على كاهل شركات تصنيع السيارات الفارهة الألمانية.

 

المصدر: "رويترز"

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب ينوي حظر مرسيدس في الولايات المتحدة .

المصدر : التيار الوطني