إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى
إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدأ الأسبوع الحالى 84 ألفا و810 مواطنين، ممن لم يحالفهم الحظ، فى قرعة الحج السياحى استرداد مقدمات جدية الحجز التى سبق أن سددوها لشركات السياحة من خلال فروع بنك جمهورية مصر العربية بجميع المحافظات.
وتصل قيمة المبالغ المستحقة لهؤلاء المواطنين 906 ملايين و865 ألف جنيه من إجمالى 1.4 مليار جنيه سبق أن سددها جميع المتقدمين وعددهم 120 ألفا و810 مواطنين. فاز منهم 36 ألف حاج يؤدون الفريضة هذا العام من خلال 1902 شركة سياحية تنفذ الحج السياحى بمستوياته المختلفة «5 و4 نجوم واقتصادى وبرى».
كانت اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة برئاسة مجدى شلبى وكيل أول وزارة السياحة لقطاع الرقابة على الشركات قد حددت الضوابط الخاصة بسداد مقدمات جدية الحجز واجراءات استكمال باقى التكلفة لكل برنامج واجراءات استرداد هذه المقدمات لمن لم يحالفهم الحظ وقيمتها 20 الف جنيه لمن تقدموا لمستوى الخمس نجوم وبلغ عدد من لم يحالفهم الحظ فى هذا المستوى 3 آلاف و672 مواطنا و15 ألف جنيه لـ 4 آلاف و409 مواطنين من مستوى 4 نجوم و10 آلاف جنيه لـ 40 ألفا و407 مواطنين من مستوى الاقتصادى و10 آلاف جنيه لـ 36 ألفا و322 مواطنا من المستوى البرى.
وقال ناصر تركى نائب رئيس غرفة شركات السياحة وعضو اللجنة العليا للحج والعمرة لـ«مال واعمال ــ الشروق» إن اجراءات استرداد مقدمات الحجز تتضمن توجه المواطن إلى الشركة السياحية التى سبق أن تقدم لها ليحصل على أصل الحوالة البنكية الخاصة به ثم يتوجه مباشرة إلى أقرب فرع من فروع بنك جمهورية مصر العربية لصرف قيمة الشيك فورا دون أى خصومات أو رسوم.
من جانب آخر، تواصل لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور نادر الببلاوى تسليم الشيكات الخاصة بسداد رسوم جدية الحجز للمواطنين الفائزين بقرعة الحج السياحى وعددهم 36 ألفا للشركة «رأس التضامن» لاستكمال الاجراءات التنفيذية لموسم الحج 1439هـ.
وقامت الغرفة بتسليم جانب كبير من شيكات مقدمات الحجز التى سبق أن سددها الحجاج إلى الشركات حيث تتواصل كل شركة مع حجاجها لتحصيل باقى التكلفة وفقا لسعر البرنامج الذى تم تسجيل بيانات الحاج عليه قبل إجراء القرعة سواء مستوى «٥ و٤ نجوم أو اقتصادى أو برى».

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأسبوع الحالى بدء صرف 907 ملايين لـ 85 ألف مواطن مستبعد من قائمة الحج السياحى .

المصدر : بوابة الشروق