إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم
إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، والذي يعرض في عدد من الملاعب التي ستُقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا.

وتضمن الفيديو الذي نشرته «المشاط»، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، لقطات للمقاصد السياحية في جمهورية مصر العربية، وذلك تحت عنوان «This is Egypt».

وأشارت وزيرة السياحة في تعليقها على الفيديو، إلى المياه الشفافة في جمهورية مصر العربية، ودفء أهلها، ونعومة رمال الصحراء، والذكريات المكتوبة منذ آلاف السنين.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة قد أعلنت، منذ عدة أيام، عن حملة ترويجية ضخمة لمصر خلال فعاليات كأس العالم المقامة في روسيا، تتضمن إعلانات على لوحات الاستادات في المباريات، وأفلام ترويجية، ودعاية تليفزيونية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة السياحة تنشر الفيديو الترويجي لمصر في كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق