أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل
أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ومجلس الغرف السعودية والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع منظمة الخليج للاستشارة الصناعية ومركز الخليج للأبحاث، في الـ 21 من شهر أكتوبر المقبل، (منتدى الخليج الاقتصادي الثاني) تحت عنوان (دور القطاع الخاص الخليجي والاتحاد الجمركي الخليجي والخدمات اللوجستية والاقتصاد المعرفي)، وذلك في فندق الإنتركونتننتال بالرياض.
ويعمل المنتدى الذي يستمر يومين على استقطاب الكفاءات والخبراء الاقتصاديين على مستوى دول المجلس ومن خارجه، وإشراك القيادات السياسية والاقتصادية وأجهزة الأمانة العامة لمجلس التعاون، ورسم الإستراتيجية الاقتصادية لدول مجلس التعاون الخليجي.
ويهدف إلى استشراف مستقبل الاتحاد كممثل للقطاع الخاص الخليجي، وتحقيق الوحدة الاقتصادية الكاملة بين دول المجلس، وزيادة مساهمة القطاع الخاص الخليجي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، وتطوير القدرة التنافسية لدول المجلس، وتعزيز المكانة العالمية لدول المجلس، وتفعيل دور القطاع الخاص الخليجي في العمل الاقتصادي الخليجي، إضافة إلى الاستثمار في المورد البشري ودعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإيجاد فرص العمل المناسبة لمواطني دول المجلس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انعقاد منتدى الخليج الاقتصادي الثاني في الرياض .. أكتوبر المقبل .

المصدر : الجزيرة اونلاين